أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - إطلاق بوابة رقمية عن مكة المكرمة تشمل توسعة الحرم

أخبار السعودية - إطلاق بوابة رقمية عن مكة المكرمة تشمل توسعة الحرم
أخبار السعودية - إطلاق بوابة رقمية عن مكة المكرمة تشمل توسعة الحرم

انت تشاهد أخبار السعودية - إطلاق بوابة رقمية عن مكة المكرمة تشمل توسعة الحرم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 11:39 صباحاً

باريس نيوز - أطلقت مجموعة "أكور هوتيل" المتخصصة في مجال الضيافة والسياحة العالمية الفاخرة منبراً رقمياً جديداً سيوفر معلومات أساسية للزوار من مختلف أنحاء العالم، وخاصةً لمن يتطلعون للقيام برحلة روحانية مميزة لأداء شعيرة الحج أو العمرة بمكة المكرمة، وزيارة المدينة المنورة.
حيث يهدف الموقع إلى إرشاد ضيوف المملكة إلى كل ما يتعلق بمثل هذه الرحلة، وذلك لإتاحة محتوى غني وخبرات فريدة عبر الموقع. مما يعتبر أداةً شاملة لتخطيط الضيوف لزيارتهم سواء للعمرة أو الحج، نظراً لتفاعله في تقديم الدعم والمشورة مع أي زائر من خلال القائمين على الموقع والتي تشمل إمكانية الحجز بسهولة للإقامة في أي من الفنادق الفاخرة التابعة للمجموعة. وهو متاح باللغتين العربية والإنجليزية، كما أن هناك خططاً لإضافة المزيد من اللغات.
كما يقدم الموقع www.makkah.accorhotels.com لزواره أيضاً معلومات دقيقة عن المسجد الحرام والكعبة المشرفة، تشمل نبذة تاريخية عن المكان المقدس، وتفاصيل حول مشاريع توسعة الحرم الشريف على مر القرون. كما يتولى تعريف الزوار بالأماكن التي يمكنهم فيها العثور على الأطعمة المحلية، بالإضافة إلى أطباق من مختلف أنحاء العالم.
ويقدم الموقع توصيات حول مطاعم مكة ومقاهيها التي يمكن زيارتها بالقرب من المسجد الحرام، وكلها مجهزة بالكامل للكراسي المتحركة لتضمن سهولة الوصول، كما تقبل التعامل ببطاقات الائتمان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - إطلاق بوابة رقمية عن مكة المكرمة تشمل توسعة الحرم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - إطلاق بوابة رقمية عن مكة المكرمة تشمل توسعة الحرم " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن