هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - فيرنانديز يتوقعها صعبة

 

 

انت تشاهد اخبار قطر - فيرنانديز يتوقعها صعبة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 02:38 صباحاً

باريس نيوز - يوسف حسن نوّه بأهمية الفوز

معتصم عيدروس

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 03:39 ص

0

فيرنانديز يتوقعها صعبة

أكد الفرنسي جان فيرنانديز -مدرب الغرافة- صعوبة مواجهة الأن وفي هذه الساعة الان أمام فريق قطر.. وقال إن هذه المباراة ستكون امتداداً للمباريات الصعبة التي خاضها، وكشف أنه شاهد فريق قطر في مباراته ضد الخريطيات، ورأى كيف حقق الفوز، ولذلك فهو يتوقعها مباراة صعبة، ستلعب على بعض الجزئيات.
وعن استعداداته، قال: فوزنا في المباراة الأخيرة أتاح لنا فرصة العمل في ظروف إيجابية طيلة الأسبوع الماضي، والآن ننتظر هذه المباراة بحماس كبير.
وقال مدرب الفريق: منذ بداية الموسم، والفريق يقدم مباريات جيدة، على المستوى الجماعي كنا دائماً جيدين.. ربما فقدنا هذا الأمر في مباراة الخريطيات فقط.. ظهرت بعض المشاكل على مستوى الدفاع والهجوم.. يجب على فريقنا أن يتطور في هذه الناحية.. إذا كنا أكثر فاعلية في المباراة المقبلة على المستويين الدفاعي والهجومي، فسنحافظ على المستوى الجيد، وعلى تحقيق النتائج الإيجابية. وعن إصابة فلاديمير فايس، قال: مؤكد أن إصابته كانت شيئاً صعباً، فهو لاعب بمستوى جيد، وإصابة هذا اللاعب المؤثر هي أمر صعب.. نعرف أن الموسم قد انتهى بالنسبة لفايس، ويجب علينا التعامل مع الظروف بدونه، وإيجاد التوليفة المناسبة.. مبدئياً سنلعب المباراة التي تبقت في القسم الأول بدونه، وفي فترة التوقف سنحدد كيف نتعامل مع القسم الثاني.
محاولة تفادي الأخطاء
من جانبه، وصف حارس عرين الفهود يوسف حسن مباراة الأن وفي هذه الساعة الان ضد قطر بالصعبة، وأكد على أهمية النقاط بالنسبة للغرافة، حتى يقترب من فريقي أم صلال والسيلية، لأن طموحهم هو الفوز، كما أن الفريق يجب أن ينهي القسم الأول بفوز، رغم أن فريق قطر الذي سيواجهونه جيد، ويقدم لاعبوه مستويات ممتازة.
وعن الأخطاء التي ظل يرتكبها مؤخراً، قال يوسف حسن، إن الأخطاء واردة في كرة القدم، وحتى كبار حراس المرمى في العالم لم يكونوا ثابتين في المستوى في البدايات، وهو يحاول التركيز وتصحيح الأخطاء لتجنبها في الفترة المقبلة، ولا يسمح لها أن تحبطه.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - فيرنانديز يتوقعها صعبة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - فيرنانديز يتوقعها صعبة " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مكة المكرمة - إغلاق محال لم تتقيد بأنشطة رخصها المهنية بمكة
التالى السعودية الان - «وطن بلا مخالف» تخضع 1759 امرأة لإجراءات تنفيذ الأنظمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا