هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - مبارك «محتار» في وضع التشكيلة

 

 

انت تشاهد اخبار قطر - مبارك «محتار» في وضع التشكيلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 02:38 صباحاً

باريس نيوز - الهيل أكد أن عرين الملك في أمان

الدوحة - العرب

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 03:39 ص

0

مبارك «محتار» في وضع التشكيلة

أبدى عبدالله مبارك -مدرب فريق قطر- ثقته في كل اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق، والذين يعملون تحت إشرافه، ونوّه بأنه لم يحسم أمر تغيير أي لاعب مواطن أو محترف في فترة التسجيلات المقبلة.. وأن كل اللاعبين يقومون بواجبهم على أكمل وجه خلال الفترة الحالية، حتى أنه يحتار في اختيار 11 لاعباً للمباراة المقبلة، التي يواجه فيها فريق الغرافة بالأسبوع الحادي عشر لدوري «نجوم QNB».
ووصف مدرب قطر فريق الغرافة -الذي سيواجهه الأن وفي هذه الساعة الان- بالفريق الجيد، وقال إنه يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب، كما أنه قادم من فوز على العربي، واستدرك بأن فريقه أيضاً قادم من فوز على الخريطيات، ويعد بأن يظهر الفريق بشكل أفضل من المباراة السابقة، وأنهم سيقاتلون طيلة الـ 90 دقيقة من أجل الفوز في المواجهة، التي توقع أن تكون ممتعة من جانب الفريقين.
وقال عبدالله مبارك: في مباراتنا أمام الخريطيات كان فريقنا جيداً، وقد كانت لدينا فرص كثيرة، ونجحنا في التسجيل.. ونحن بدأنا نلعب كمجموعة.. ثقتي كبيرة في كل اللاعبين الموجودين، وأنا الآن أحتار في من سيشارك في المباراة المقبلة، بسبب جاهزية كل اللاعبين... أنا قريب منهم فنياً وذهنياً وأبرز طاقاتهم.. ونحن لا ننظر إلى مباراة واحدة، لكن لكل الموسم، وسنحتاج إلى جهد مضاعف من الجميع.
وعن فترة التوقف، قال: بعد نهاية القسم الأول سنجلس مع الإدارة، وقد قمت بوضع برنامج للفترة المقبلة، لإعداد الفريق لإكمال الموسم. وتابع المدرب: هناك تنافس كبير بين اللاعبين للدخول في التشكيلة الأساسية.. كل اللاعبين يقومون بتطبيق ما أطلبه منهم.. في كل مركز لدينا أكثر من لاعب.
مسؤولية الشباك
من جانبه، قال جاسم الهيل -حارس مرمى قطر- إنهم يطمحون -كلاعبين وجهازين فني وإداري- في تحسين مركز الفريق، لأن الوضع الحالي لا يليق باسم نادي قطر ولا بجماهيره، ولذلك فإنهم سيسعون لنيل النقاط الثلاث من مباراة الغرافة، لإنهاء القسم الأول بطريقة جيدة.
وأضاف الهيل: عرين قطر في أمان الآن، في ظل وجود 4 حراس، وإذا شارك أي واحد فهو سيلعب لحماية عرين الفريق.. والمنافسة حق مشروع لكل حارس، وأي واحد إذا وجد الفرصة فلن يتخلى عنها بسهولة.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - مبارك «محتار» في وضع التشكيلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - مبارك «محتار» في وضع التشكيلة " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار السعودية - حجم التهرب من دفع الزكاة والضرائب يتجاوز 940 ملياراً
التالى اخبار خليجية - "العبيدي" يحتفل بزواج نجله "طلال"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا