أخبار عاجلة
اخبار قطر - الطقس حار نهارا مع غبار خفيف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - ماتيس يقلل من احتمالات الانسحاب من سوريا قبل اتفاق سلام

احداث السعودية - ماتيس يقلل من احتمالات الانسحاب من سوريا قبل اتفاق سلام
احداث السعودية - ماتيس يقلل من احتمالات الانسحاب من سوريا قبل اتفاق سلام

انت تشاهد احداث السعودية - ماتيس يقلل من احتمالات الانسحاب من سوريا قبل اتفاق سلام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 02:30 صباحاً

باريس نيوز - ذكر وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس اليوم الاثنين أن الولايات المتحدة وحلفاءها لن يرغبوا في سحب قواتهم من سوريا قبل أن يظفر الدبلوماسيون بالسلام.
ويمثل ذلك التصريح إحدى أقوى الإشارات حتى الآن على أن الانسحاب الأمريكي الكامل غير محتمل في أي وقت قريب.
وكان الرئيس دونالد ترامب قال الأسبوع الماضي إنه يريد سحب القوات الأمريكية من سوريا قريبا جدا لكنه عدل عن ذلك الموقف فيما يبدو بالتعبير عن رغبته في ترك "بصمة قوية ودائمة". وعادة ما تشير البصمة في الأدبيات العسكرية إلى وجود قوات أمريكية.
وقال ماتيس إن الولايات المتحدة وحلفاءها على أعتاب نصر تاريخي على تنظيم داعش وأضاف أنهم لا يريدون ترك سوريا وحسب بينما لا تزال في حالة حرب.
وأردف للصحفيين في وزارة الدفاع (البنتاجون) "نحن لا نريد مجرد الانسحاب قبل أن يظفر الدبلوماسيون بالسلام. أنت تفوز بالمعركة ثم تظفر بالسلام".وأفاد ماتيس بأنه من المقرر أن يلتقي في وقت لاحق اليوم مع مبعوث الأمم المتحدة بشأن سوريا ستافان دي ميستورا "لرؤية أين توجد عملية جنيف وما يمكننا فعله للمساعدة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - ماتيس يقلل من احتمالات الانسحاب من سوريا قبل اتفاق سلام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - ماتيس يقلل من احتمالات الانسحاب من سوريا قبل اتفاق سلام " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"