رياضة السعودية - الهلال مابعد دياز! -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الشرقية - بلدية رأس تنورة تغلق 8 محال مخالفة

 

 

أخبار الشرقية - بلدية رأس تنورة تغلق 8 محال مخالفة
أخبار الشرقية - بلدية رأس تنورة تغلق 8 محال مخالفة

انت تشاهد أخبار الشرقية - بلدية رأس تنورة تغلق 8 محال مخالفة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 04:59 مساءً

باريس نيوز - أسفرت 40 جولة على المنشآت الغذائية، نفذتها بلدية محافظة رأس تنورة خلال شهر ربيع الآخر الماضي، عن الكشف على 420 محلاً، تم خلالها إغلاق 8 محال مخالفة، فيما بلغ عدد الإنذارات على المخالفات المضبوطة 39 مخالفة.

وأوضح رئيس بلدية رأس تنورة المهندس بندر إبراهيم السبيعي، أن إحصائية الجولات كشفت عن مصادرة 120 كيلوغراماً من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك، وتجديد 93 رخصة، وإصدار 19 جديدة، بينما ألغيت 24 رخصة، فيما لم تسجل حالات تنازل عن الرخص. أما عدد الشهادات الصحية الصادرة لعمال الأغذية فبلغت 109 شهادات، فيما لم يتم تسجيل أي حالات مرضية بين عمال الأغذية خلال الجولة.

وأفاد أن مسلخ البلدية استلم خلال الفترة نفسها 2060 من الأنعام للذبح، وبلغ عدد الإعدامات الكلية 809، وفي شأن آخر بلغ عدد وحدات المبيدات المستهلكة في أعمال مكافحة الحشرات والقوارض، خلال الجولات 21 وحدة مبيد سائل، و22 كيلوغرام بودرة من المبيدات، و12 كيلوغرام سموم لإبادة الفئران.

وقال السبيعي إن ذلك يأتي وفقاً لتعليمات أمانة المنطقة الشرقية، في تكثيف الرقابة الصحية وتقديم أرقى الخدمات إلى المستفيدين، مؤكداً مضي البلدية في تنفيذ جولات التفتيش والرقابة على جميع المحال ذات العلاقة في الأنشطة البلدية، من أجل التأكد من التزامها الاشتراطات اللازمة، وتوقيع الجزاءات النظامية في حق المخالفين.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الشرقية - بلدية رأس تنورة تغلق 8 محال مخالفة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الشرقية - بلدية رأس تنورة تغلق 8 محال مخالفة " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار كويتية - بعد زيارته الحربش والطبطبائي.. الشحومي: المحكومون معنوياتهم عالية ومطمئنون لـ «التمييز»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا