هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - معرض لـ «مكافحة الإرهاب والفكر الضال» في الرس

 

 

أخبار السعودية - معرض لـ «مكافحة الإرهاب والفكر الضال» في الرس
أخبار السعودية - معرض لـ «مكافحة الإرهاب والفكر الضال» في الرس

انت تشاهد أخبار السعودية - معرض لـ «مكافحة الإرهاب والفكر الضال» في الرس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 04:59 مساءً

باريس نيوز - شهدت محافظة الرس مساء أمس معرضاً بعنوان «معاً ضد الإرهاب والفكر الضال»، أقيم بالسوق التجارية شمال المحافظة، بتنظيم من أندية الحي (بنات) التابعة لتعليم الرس.

واستمع الحضور في بداية فعاليات المعرض إلى شرح من مشرفة المعرض وفاء العقلان، بينت فيه أن المعرض يأتي ضمن حملة مكافحة الإرهاب وسلوكياته المنحرفة، وتساهم الفعالية في توعية النشء والمجتمع المحلي.

وأوضح مدير تعليم الرس سليمان الطعيسي، أن المعرض يمثل فعالية توعوية مهمة، لاسيما وأنه يأتي امتداداً لجهود إدارة التعليم ضمن مشروع حملة «معاً ضد الإرهاب والفكر الضال»، التي أطلقها في وقت سابق أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل، موضحاً أن الفعالية تعد من مساهمات أندية الحي، مثمناً جهود المنظمين من قائدات ومشرفات الأندية من منسوبات التعليم.

وقام وكيل محافظة الرس بدر العساف بجولة على أركان المعرض، الذي يحتوي على أركان رسم ومسابقات وطنية وثقافية ومسرح للطفل، واختتمت الفعالية بتكريم أندية الحي المشاركة والمنظمة، ثم تسليم درع تذكارية لمدينة الرس نظير دعمها حملة مكافحة الإرهاب.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - معرض لـ «مكافحة الإرهاب والفكر الضال» في الرس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - معرض لـ «مكافحة الإرهاب والفكر الضال» في الرس " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار كويتية - بعد زيارته الحربش والطبطبائي.. الشحومي: المحكومون معنوياتهم عالية ومطمئنون لـ «التمييز»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا