رياضة : حمادة رسلان مديرا فنيا لأسوان -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الرياض- «البيئة» تغرم 47 منشأة بيطرية 650 ألف ريال

 

 

اخبار الرياض- «البيئة» تغرم 47 منشأة بيطرية 650 ألف ريال
اخبار الرياض- «البيئة» تغرم 47 منشأة بيطرية 650 ألف ريال

انت تشاهد اخبار الرياض- «البيئة» تغرم 47 منشأة بيطرية 650 ألف ريال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 04:58 مساءً

باريس نيوز - غرمت وزارة البيئة والمياه والزراعة خلال الثلث الأول من العام الحالي، 47 منشأة بيطرية مبالغ جاوزت 650 ألف ريال، لمخالفتها نظام المهن الطبية البيطرية. وتشمل لائحة المنشآت التي أوقعت الوزارة العقوبات في حقها ثلاث عيادات بيطرية، و38 صيدلية بيطرية، وخمسة محال لبيع الحيوانات الاليفة، ومشروع دواجن واحد.

وشملت المخالفات عدم وجود طبيب بيطري في المنشأة، وعدم الحصول على ترخيص مهنة بيطرية من الوزارة، إضافة إلى عدم وجود ترخيص مزاولة نشاط بيطري للمنشأة من الوزارة، وممارسة المهنة البيطرية من شخص غير مختص، وعدم صرف الدواء بالطريقة الصحيحة والجرعات، وتوضيح فترة التحريم للمستحضرات البيطرية، وإجراء جراحات للحيوانات في أماكن غير مؤهلة.

وأوضح المدير العام لخدمات الثروة الحيوانية في الوزارة الدكتور إبراهيم قاسم إن هذه العقوبات جاءت لتنظم العمل البيطري في المنشآت البيطرية، داعياً المستفيدين من خدمات هذه المنشآت إلى التأكد من حصول المنشأة التي يتعاملون معها على ترخيص ساري المفعول من الوزارة لمزاولة العلاج البيطري، وكذلك من يمارسون تلك المهنة.

ولفت إلى أن الحاصلين على رخص مزاولة المهن البيطرية تم إخضاعهم إلى اختبارات خاصة، وتتأكد الوزارة من نظامية وثائقهم. وحض المنشآت البيطرية على ضرورة التزام الشروط والتعليمات التي تصدرها الوزارة لتقديم خدمات بيطرية جيدة للمستفيدين وحماية الثروة الحيوانية في المملكة، وقال إن مفتشي الوزارة يقومون بجولاتهم الرقابية باستمرار، للتأكد من جودة أداء تلك المنشآت، مضيفاً أن لجنة النظر في مخالفات أحكام نظام مزاولة المهن الطبية البيطرية لن تتوانى في إيقاع العقوبات على المخالفين، لافتاً إلى أن الوزارة تتلقى ملاحظات وبلاغات المستفيدين من تلك المنشآت على الهاتف المجاني 8002470000.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الرياض- «البيئة» تغرم 47 منشأة بيطرية 650 ألف ريال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الرياض- «البيئة» تغرم 47 منشأة بيطرية 650 ألف ريال " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار كويتية - بعد زيارته الحربش والطبطبائي.. الشحومي: المحكومون معنوياتهم عالية ومطمئنون لـ «التمييز»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا