هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الشرقية - «الشرقية»: خطباء المساجد يلتقون في ورشة عمل لتعزيز السلامة المرورية

 

 

أخبار الشرقية - «الشرقية»: خطباء المساجد يلتقون في ورشة عمل لتعزيز السلامة المرورية
أخبار الشرقية - «الشرقية»: خطباء المساجد يلتقون في ورشة عمل لتعزيز السلامة المرورية

انت تشاهد أخبار الشرقية - «الشرقية»: خطباء المساجد يلتقون في ورشة عمل لتعزيز السلامة المرورية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 01:14 صباحاً

باريس نيوز - عقدت لجنة السلامة المرورية في الشرقية أولى ورش العمل لخطباء المساجد أخيراً في الخبر، وذلك تحت شعار: «دور الخطيب في تعزيز السلامة المرورية»، وستقام ورش عمل أخرى في مدن المنطقة.

ويأتي انعقاد الورشة بناءً على توجيهات أمير المنطقة الشرقية رئيس لجنة السلامة المرورية سعود بن نايف للاستفادة من دور المساجد في توعية المجتمع بالسلامة المرورية من خلال خطب الجمع والمحاضرات والرقي بالوعي المروري، بناءً على مذكرة التفاهم الموقعة بين كل من لجنة السلامة المرورية وفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة الشرقية للتعاون المستمر بينهما.

وشهدت الورشة عرض جدول مدعم بالأرقام عن الواقع المروري في المملكة عموماً والمنطقة الشرقية خصوصاً، والكيفية التي سيسهم بها الخطباء في تغيير هذا الواقع والخروج منه بنتائج إيجابية وإمدادهم بالمعلومات التي تساعدهم في إعداد الخطب المناسبة في هذا الموضوع.

وأوضح المدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المنطقة الشرقية الشيخ الدكتور صلاح السميح، أن فرع الوزارة سيتعاون مع الأئمة والخطباء للتركيز على السلامة المرورية.

بدوره، أشار رئيس محور التعليم والتوعية والاستراتيجية في لجنة السلامة المرورية عبدالله الراجحي إلى أنه لدى اللجنة خطة لتغطية جميع مدن ومحافظات الشرقية مستقبلاً.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الشرقية - «الشرقية»: خطباء المساجد يلتقون في ورشة عمل لتعزيز السلامة المرورية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الشرقية - «الشرقية»: خطباء المساجد يلتقون في ورشة عمل لتعزيز السلامة المرورية " تم نقلة من موقع " الحياة السعوية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الحياة السعوية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار قطر - الرميحي: نستلهم من ذكرى الأن وفي هذه الساعة الان الوطني مبادىء الثبات
التالى اخبار قطر - الخليفي يعزز صدارته لبطولة قطر للسيارات السياحية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا