هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - البديوي يشيد باجتماعات مبادرة اسطنبول للتعاون

 

 

اخبار الكويت - البديوي يشيد باجتماعات مبادرة اسطنبول للتعاون
اخبار الكويت - البديوي يشيد باجتماعات مبادرة اسطنبول للتعاون

انت تشاهد اخبار الكويت - البديوي يشيد باجتماعات مبادرة اسطنبول للتعاون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 04:40 مساءً

باريس نيوز - (كونا) – أشاد سفير دولة الكويت لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتها لدى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي «الناتو» جاسم البديوي، اليوم السبت، بنتائج اجتماعات مجموعة «الناتو» الاستشارية لسياسة مبادرة اسطنبول للتعاون التي عقدت في مركز الناتو الإقليمي بدولة الكويت يومي 22 و23 يناير الحالي.

وبين السفير البديوي، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، أن اجتماع المجموعة الاستشارية يهدف إلى تقييم إطار شراكة مبادرة اسطنبول للتعاون وبحث سبل الارتقاء بهذه الشراكة عن طريق فتح أفق جديدة للتعاون ما بين الجانبين وتطوير مجالات التعاون القائمة.

وأشار إلى أن هذا الاجتماع ينعقد في نسخته الرابعة وتستضيفه دولة الكويت للمرة الثانية حيث كانت المرة الأولى في عام 2015.

وأكد السفير البديوي ان عقد هذا الاجتماع في دولة الكويت يعكس التزامها بشراكتها مع حلف الناتو من خلال استمرار التواصل والتباحث بين الجانبين وعلى كافة الصعد.

وأوضح أن دولة الكويت تتخذ مسارين في مباحثاتها وتواصلها مع الحلف، أولهما تواصل بشكل ثنائي، وثانيهما تواصل بشكل متعدد الأطراف وفي إطار مبادرة اسطنبول.

ولفت إلى أن هذا الاجتماع يعد الفعالية الأولى التي ينظمها مركز الناتو الإقليمي لدول مبادرة اسطنبول للتعاون مضيفا أن المركز سبق له أن استضاف اجتماعا لمجلس حلف الناتو ومسؤولين عن دول مبادرة اسطنبول وباقي الدول الخليجية في العام الماضي 2017.

وأضاف السفير البديوي بأن استضافة المركز لمثل هذا الاجتماع تأتي استكمالا لأنشطة المركز المناطة به والمتمثلة في تعزيز الحوار ما بين الحلف ودول مبادرة اسطنبول للتعاون في مجال عدم انتشار الأسلحة النووية وإقامة فعاليات مختصة بالدبلوماسية العامة وتعزيز الاتصال العسكري ما بين حلف الناتو ودول المبادرة.

وذكر أن المركز استهل أنشطته منذ العام الماضي بالتعاون مع الجهات الكويتية على أن يباشر العام الحالي التعاون مع دول مبادرة اسطنبول وبقية الدول الخليجية.

وحضر الفعالية مساعد الأمين العام لحلف الناتو السفير أليخاندرو ألفارغونزاليز ومسؤولون عن 29 دولة عضوة في الحلف والدول الأعضاء في مبادرة اسطنبول للتعاون، وهي الكويت ومملكة البحرين ودولة قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى مسؤولين من المملكة العربية السعودية ومن سلطنة عمان والأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - البديوي يشيد باجتماعات مبادرة اسطنبول للتعاون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - البديوي يشيد باجتماعات مبادرة اسطنبول للتعاون " تم نقلة من موقع " القبس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " القبس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار كويتية - بعد زيارته الحربش والطبطبائي.. الشحومي: المحكومون معنوياتهم عالية ومطمئنون لـ «التمييز»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا