هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مصرف إبدار يدير استثمارات بقيمة 200 مليون دولار في مجال الطيران والعقارات

 

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مصرف إبدار يدير استثمارات بقيمة 200 مليون دولار في مجال الطيران والعقارات
أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مصرف إبدار يدير استثمارات بقيمة 200 مليون دولار في مجال الطيران والعقارات

انت تشاهد أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مصرف إبدار يدير استثمارات بقيمة 200 مليون دولار في مجال الطيران والعقارات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 12:59 صباحاً

باريس نيوز - كتب: عبدالرحيم فقيري

أعلن الرئيس التنفيذي لمصرف إبدار أيمن سجيني، خلال مشاركة البنك في فعاليات والذي استضافته البحرين خلال يومين هذا الأسبوع، في تصريحات لـ(أخبار الخليج) أن البنك يدير في الوقت الراهن استثمارات في مجالات الطيران وفي مجالات القطاع العقاري في أمريكا وبريطانيا، وتقدر قيمة استثمارات البنك في هذين القطاعين بنحو 200 مليون دولار، والمردود المتوقع فيها يتراوح بين 8 و 10%.

وأضاف سجيني أن «المصرف استثماري متخصص في الصيرفة الإسلامية، يخطط لإصدار صكوك إسلامية مع مجموعة أخرى شريكة مع البنك، بقيمة 11 مليار ريال سعودي، ونتوقع أن نصدر صكوكا بقيمة مليار ريال خلال الشهرين القادمين لصالح أحد العملاء».

وردا على سؤال قال إن البنك ليس لديه توجه في الوقت الراهن في المجال الصناعي، غير أنه على استعداد لتوفير التمويلات اللازمة لأي استثمارات صناعية من خلال طرح صكوك للعملاء المرتقبين في هذا المجال.

 ويمتلك مصرف إبدار خبرة واسعة في مجال طرح المشاريع الاستثمارية في القطاعات الاقتصادية المختلفة مثل قطاعات الطيران، وإدارة الأصول، والعقارات، والصكوك، كما يعمل على توسعة نطاق هذه الاستثمارات لتشمل جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة. ولدى المصرف مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات الاقتصادية، والتي من شأنها أن تحقق عوائد مجزية للمستثمرين.

وكان البنك قد أعلن منتصف أكتوبر الفائت، عن استحواذه على مبنى تجاري مكتبي في مدينة بوسطن، بالولايات المتحدة الأمريكية، بقيمة 48 مليون دولار أمريكي. 

ويعتبر هذا المبنى مقرا لشركة أمازون روبوتيك، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة أمازون العالمية. 

وجاء هذا الاستحواذ بالتعاون مع شركتين من الشركات المرموقة في مجال إدارة العقارات والأصول وهما مجموعة لينكولن العقارية وشركة ريتز بانك.

وتعليقًا على هذه الصفقة العقارية، قال الرئيس التنفيذي لمصرف إبدار أيمن سجيني «يسرنا أن نعلن عن تملك مصرف إبدار لهذا المشروع العقاري في مدينة عريقة كمدينة بوسطن». 

ويقع العقار، وهو مبنى مؤجر بالكامل على شركة أمازون روبوتيكس، في منطقة نورث ريدينج وبالتحديد في «ممر التكنولوجيا»، التي تعتبر ثاني أكبر منطقة للتكنولوجيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وواحدة من أقوى الأسواق المتصلة ببوسطن. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مصرف إبدار يدير استثمارات بقيمة 200 مليون دولار في مجال الطيران والعقارات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مصرف إبدار يدير استثمارات بقيمة 200 مليون دولار في مجال الطيران والعقارات " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق السعودية الان - هكذا غنى أبو بكر سالم… #يابلادي_واصلي
التالى أخبار عمان - برنامج لتأهيل اختصاصيي الابتكار الصناعي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا