هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - في جولة ختام الدور الأول .. الفيصلي يهدد صحوة الشباب

 

 

انت تشاهد اخبار خليجية - في جولة ختام الدور الأول .. الفيصلي يهدد صحوة الشباب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 12:22 صباحاً

باريس نيوز - تنطلق مساء اليوم الجمعة منافسات الجولة (13) الختامية للدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين بلقاء وحيد يجمع الشباب بضيفه الفيصلي عند 5:45 مساء على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

يخوض الشباب اللقاء وسط مستوى متذبذب مع مدربه كارينيو وعلى الرغم من انتصاره في اللقاء الأخير على التعاون إلا أن مستوى الفريق لا يزال غير مطمئن لجماهيره، حيث يقبع الفريق حاليًا في الترتيب التاسع برصيد نقطي قوامه 13 نقطة ويفصله عن متذيل سلم الترتيب فريق الرائد 4 نقاط فقط، ويسعى لاعبو الشباب إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للظفر بنقاط المباراة الثلاث.

الفيصلي هو الآخر يسعى للظفر بنقاط المباراة الثلاث للحفاظ على مركزه المتقدم حيث يحتل الفريق حاليًا الترتيب الرابع بـ 19 نقطة، وقدم لاعبو الفيصلي مستويات متميزة هذا الموسم بعد أن خاض الفريق 11 لقاءً منتصرًا في 6 لقاءات مكنته من بلوغ المركز الرابع على الرغم من أن الفريق لديه مواجهة مؤجلة أمام الهلال.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - في جولة ختام الدور الأول .. الفيصلي يهدد صحوة الشباب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - في جولة ختام الدور الأول .. الفيصلي يهدد صحوة الشباب " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار خليجية - تعرف على تفاصيل تنظيم صندوق التنمية الوطني: ترتبط به 6 صناديق.. أبرزها "العقاري"
التالى اخبار خليجية - قمة (الشتاء) تجمع الهلال (الجريح) والأهلي الطموح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا