رياضة السعودية - الهلال مابعد دياز! -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تطوير الألعاب يدعم تبني تقنيات الواقع الافتراضي

 

 

تطوير الألعاب يدعم تبني تقنيات الواقع الافتراضي
تطوير الألعاب يدعم تبني تقنيات الواقع الافتراضي

انت تشاهد تطوير الألعاب يدعم تبني تقنيات الواقع الافتراضي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 27 يناير 2018 04:09 مساءً

باريس نيوز - رغد عشميل _ جدة

تختتم اليوم فعاليات الملتقى العالمي لتطوير الألعاب بتنظيم مركز القيادة والسيطرة للدراسات المتقدمة والتعاون مع كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الملك سعود، والذي انطلقت أعماله أمس الأول في مدينة الرياض.

وبحسب ما أوضحه المركز فإن عدد المسجلين في الفعاليات تجاوز الـ 250 مشاركا، مشيرا إلى أن تلك المبادرة جاءت لدعم المجتمع التقني المحلي وتشجيع تبني التقنيات الجديدة في عالم أنظمة المحاكاة وتقنيات الواقع الافتراضي والمعزز وإبراز اسم المملكة في المحافل التقنية الدولية.

والملتقى ينظم سنويا بالتنسيق مع منظمة Global Game Jam foundation ويعد حدثا عالميا لصناعة الألعاب، حيث يقام في 100دولة، ليتمكن المهتمون بهذا المجال من التسجيل والمشاركة في مقر استضافة الفعالية لكل دولة في نفس الفترة الزمنية، وذلك بهدف جمع أكبر عدد من المبرمجين والمصممين وأصحاب المهارات المتميزة للعمل على تطوير وإنتاج الألعاب والتطبيقات التفاعلية وتبادل الأفكار والخبرات.

ويعلن في كل نسخة جديدة من الملتقى عن موضوع معين يعمل عليه مطورو ومصممو الألعاب حول العالم، وحمل عنوان «التنقل» في نسخته الأخيرة.

ونظم المركز قبل أشهر فعالية هاكاثون ارابيا في نسختها الأولى، والتي تعد من أكبر الفعاليات الوطنية في مجال البرمجة وصناعة التطبيقات والألعاب.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تطوير الألعاب يدعم تبني تقنيات الواقع الافتراضي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تطوير الألعاب يدعم تبني تقنيات الواقع الافتراضي " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار كويتية - بعد زيارته الحربش والطبطبائي.. الشحومي: المحكومون معنوياتهم عالية ومطمئنون لـ «التمييز»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا