أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - توتال تحقق كشفاً بحرياً كبيراً للغاز في بريطانيا

انت تشاهد السعودية الان - توتال تحقق كشفاً بحرياً كبيراً للغاز في بريطانيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 08:53 صباحاً

باريس نيوز - لندن- الوئام:

قالت مجموعة النفط والطاقة الفرنسية توتال إنها حققت كشفا كبيرا للغاز في منطقة الامتياز جليندروناش الواقعة قبالة ساحل جزر شتلاند في بحر الشمال.

وأضافت توتال إن الاختبارات الأولية على الاكتشاف الجديد أكدت جودة المكمن والنفاذية وإمكانية الإنتاج من البئر بموارد قابلة للاستخراج تقدر بنحو تريليون قدم مكعبة.

وقال أرنو بروياك رئيس قسم التنقيب والإنتاج لدى توتال في بيان جليندروناش كشف كبير لتوتال يتيح لنا مزيدا من موارد الغاز في إحدى مناطقنا الأساسية ويثبت جدوى استراتيجيتنا التنقيبية.

وأشارت توتال أن البئر حُفرت لعمق نهائي بلغ 4312 مترا واعترضت عامود غاز بصافي إيراد 42 مترا في مكمن “طباشيري سفلي” عالي الجودة. هذا وتملك توتال حصة نسبتها 60% في جليندروناش.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - توتال تحقق كشفاً بحرياً كبيراً للغاز في بريطانيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - توتال تحقق كشفاً بحرياً كبيراً للغاز في بريطانيا " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - استنفار أمني بقصر بكنغهام.. والسبب «سلسلة مفاتيح»
التالى السعودية الان - الذهب مستقر بعد إلغاء محادثات تجارية