هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - «النجاة» تدعو لتوفير الكسوة والعيدية لـ 10 آلاف يتيم

 

 

اخبار الكويت - «النجاة» تدعو لتوفير الكسوة والعيدية لـ 10 آلاف يتيم
اخبار الكويت - «النجاة» تدعو لتوفير الكسوة والعيدية لـ 10 آلاف يتيم

انت تشاهد اخبار الكويت - «النجاة» تدعو لتوفير الكسوة والعيدية لـ 10 آلاف يتيم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:51 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 2017/6/12

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 595

  • التبرع يدخل الفرحة والسرور على الأيتام في عيد الفطر المبارك


دعا مدير إدارة بيت الأيتام في جمعية النجاة الخيرية محمد الخالدي أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء وذوي القلوب الرحيمة إلى المساهمة من أموال زكواتهم وصدقاتهم لتوفير الكسوة والعيدية لأكثر من 10 آلاف يتيم وذلك لإدخال الفرحة والسرور عليهم في عيد الفطر المبارك أعاده الله على جميع المسلمين بالخير واليمن والبركات.

وأوضح الخالدي أن الجمعية حددت قيمة كلفة كساء اليتيم الواحد بـ 10 دنانير كما حددت قيمة العيدية بـ 10 دنانير أيضا ليصبح إجمالي تكلفة توفير الكسوة والعيدية لليتيم الواحد 20 ديناراً، لافتا الى انه يمكن التبرع لهذا المشروع بالاتصال على (1800082) جمعية النجاة الخيرية أو بزيارة اللجان التابعة.

وأوضح أن يعد نوعاً من أنواع التكافل الاجتماعي بين المسلمين حيث يهدف إلى رسم الفرحة والابتسامة على الأيتام الفقراء خلال عيد الفطر المبارك والتخفيف عن كاهلهم فقدانهم آباءهم، موضحا أن من يكفل يتيما يكون رفيقا للنبي صلى الله عليه وسلم في الجنة، مستشهدا بقول الرسول صلى الله عليه وسلم «أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة، وأشار بإصبعيه السبابة والوسطى».

وأشار إلى أن مشروع كسوة العيد يعد امتدادا لأكف الخير والإحسان لنزع لباس البؤس والحرمان من على أجساد أطفال الأيتام الفقراء والأيتام وإلباسهم لباس البهجة والسرور ليكون للطفولة رونقها وبهاءها ويصبح للعيد معناه. وبين أن المشروع يعد لمسة حانية من أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء لغرس السعادة في نفوس هؤلاء الأيتام في يوم العيد، فطوبى لتلك الأيادي التي تمتد في مثل هذا الأن وفي هذه الساعة الان لتزرع البسمة في وجوه الصغار فتحل السعادة في نفوس الكبار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - «النجاة» تدعو لتوفير الكسوة والعيدية لـ 10 آلاف يتيم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - «النجاة» تدعو لتوفير الكسوة والعيدية لـ 10 آلاف يتيم " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الامارات - الدفاع المدني في عجمان يسيطر على حريق شاحنة بـ "صناعية عجمان"‎
التالى السعودية الان - «كفاءة» ينصح المستخدمين باختيار الأجهزة الكهربائية الأكثر كفاءة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا