هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - لا مراسيم حول تعرفة البنزين أو التجنيس

 

 

اخبار الكويت - لا مراسيم حول تعرفة البنزين أو التجنيس
اخبار الكويت - لا مراسيم حول تعرفة البنزين أو التجنيس

انت تشاهد اخبار الكويت - لا مراسيم حول تعرفة البنزين أو التجنيس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:51 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 2017/6/12

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 3787

مريم بندق

أكدت مصادر قانونية رفيعة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» ان مجلس الوزراء لن يصدر مراسيم حول تعرفة البنزين أو العدد الذي يجوز تجنيسه.

ولفتت الى ان المجلس سيبت في مذكرة وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح بنقل تبعية برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة الى الاختصاصات التابعة للوزيرة.

وأوضحت ان هذه الخطوة تأتي تنفيذا لقرار المجلس بالموافقة على دمج برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة بالهيئة العامة للقوى العاملة والذي نص على ان يطبق اعتبارا من الأول من يونيو الجاري.

وقالت المصادر: يلي ذلك إقرار الهيكل التنظيمي الجديد عن طريق مجلس الخدمة المدنية ومعالجة التداخل والتشابك والتشابه بين إدارات واختصاصات كل من البرنامج وهيئة القوى العاملة وتكون الخطوة اللاحقة تسكين الوظائف الإشرافية على الهيكل الجديد.

وأضافت المصادر أن المجلس سينظر في مقترح ديوان الخدمة المدنية حول عطلة عيد الفطر السعيد سواء باعتماد المقترح بدوام الموظفين يومي الأربعاء والخميس 28 و29 يونيو الجاري أو باتخاذ قرار باعتبارهما عطلة.

هذا، وبينت المصادر أنه في حال الجاهزية سيعتمد المجلس مشروع مرسوم بربط ميزانية الدولة للسنة المالية الجديدة 2017/2018 ورفعه لصاحب السمو الأمير تمهيدا لإبلاغ الوزارات التي تترقب صدور الميزانية الجديدة منذ أكثر من شهرين.

ويعتمد المجلس أيضا مشروع قانون بالحسابات الختامية للدولة للسنة المالية 2015/2016 إضافة إلى اعتماد ميزانيات الجهات الملحقة والمستقلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - لا مراسيم حول تعرفة البنزين أو التجنيس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - لا مراسيم حول تعرفة البنزين أو التجنيس " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الكويت - المضف: لم نطالب بصرف بدل إيجار للكويتيات
التالى اخبار كويتية - الفضل: كم عدد المعلمين الكويتيين والوافدين في كل مرحلة دراسية؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا