أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السعودية - قروض ورهون تقتل فلبينياً.. و"شرطة الرياض" تقبض على الجاني

انت تشاهد اخبار السعودية - قروض ورهون تقتل فلبينياً.. و"شرطة الرياض" تقبض على الجاني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه في تمام الساعة (4:30) من مساء السبت الموافق 1439/8/12 هـ تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن وقوع جريمة قتل بظروف غامضة (لمقيم فلبيني الجنسية/50 عاماً) بداخل مقر سكنه بأحد أحياء شرق العاصمة الرياض، وبالانتقال لموقع الحادثة ومعاينة الجثمان وجد المجني عليه منكباً على وجهه وقد تعرض لــ(11) جرحاً طعنياً تمركزت حول الرقبة والرأس نتج عنها وفاته.

وتابع: على الفور باشرت الجهات المختصة بشرطة المنطقة مهامها في جمع المعلومات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لكشف غموض الحادثة، التي أشارت من خلالها الدلائل إلى وجود صلة بين المجني عليه وأحد الأشخاص من بني جلدته إثر عمليات إقراض ورهون مالية، وأسفرت الجهود -بفضل الله- من كشف هويته والقبض عليه (مقيم فلبيني الجنسية/ 42 عاماً) وقد أقرّ الجاني بارتكابه الحادثة معللاً ذلك لوجود خلافات مالية بينهما.

وأضاف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض: جرى إيقافه وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية.

وشرطه منطقة الرياض إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.‏‫

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السعودية - قروض ورهون تقتل فلبينياً.. و"شرطة الرياض" تقبض على الجاني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السعودية - قروض ورهون تقتل فلبينياً.. و"شرطة الرياض" تقبض على الجاني " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات