هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - «الكهرباء» تراقب منشآتها بـ20 مليوناً

 

 

اخبار الكويت - «الكهرباء» تراقب منشآتها بـ20 مليوناً
اخبار الكويت - «الكهرباء» تراقب منشآتها بـ20 مليوناً

انت تشاهد اخبار الكويت - «الكهرباء» تراقب منشآتها بـ20 مليوناً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:51 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 2017/6/12

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 975

دارين العلي


ضمن خطة وزارة الكهرباء والماء الرامية الى تعزيز عنصري الأمن والسلامة وحماية منشآتها من السرقات، تعمل الوزارة على تنفيذ مشروع اعمال تصميم وتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة نظام مراقبة باستخدام كاميرات الفيديو من خلال شبكة الإنترنت لآبار المياه المالحة في الوفرة وخزانات مياه الصليبية.

وقالـــت مصـــادر مطلعة في الوزارة ان كلـــفة المشروع الإجمالية تبلغ 576.878 دينارا من 20 مليون دينار المخصصة لمشروع إنشاء البنية التحتية للاتصالات والمراقبة لمواقع الوزارة المختلفة والذي سيتم تنفيذه على مراحل خلال السنوات القلــيلة المقــبلة، مبـــينا ان المشــروع مدرج على خطة الوزارة منذ العام 2011/2012 ويتم تنفيذه على مراحل ومن خلال عدة مناقصات يتم طرحها من خلال الجهاز المركزي للمناقصات العامة. وأوضحت المصادر ان المشروع يأتي ضمن سعي الوزارة الحثيث للحفاظ على امن وسلامة ممتلكاتها والبنية التحتية التابعة لها من السرقات والعصابات المتخصصة في سرقة مرافق الكهرباء والماء.

ولفت الى ان المشروع المزمع تنفيذه يأتي ضمن خطة أعدتها الوزارة للاستفادة من الاستخدامات المتطورة والحديثة لإدارة المراقبة ومراكز الاتصال والتحكم بكفاءة وفعالية في مواقع الوزارة المختلفة من محطات ومحولات وكيبلات والتأكد من انها تعمل بشكل سليم وإصلاح اعطالها بأسـرع وقت ممكن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - «الكهرباء» تراقب منشآتها بـ20 مليوناً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - «الكهرباء» تراقب منشآتها بـ20 مليوناً " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اخبار كويتية - الفضل: كم عدد المعلمين الكويتيين والوافدين في كل مرحلة دراسية؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا