هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - بالفيديو.. بوشهري خلال زيارتها موقع مدينة جنوب المطلاع: ضرورة التزام مقاولي المشروع بالجدول الزمني

 

 

اخبار الكويت - بالفيديو.. بوشهري خلال زيارتها موقع مدينة جنوب المطلاع: ضرورة التزام مقاولي المشروع بالجدول الزمني
اخبار الكويت - بالفيديو.. بوشهري خلال زيارتها موقع مدينة جنوب المطلاع: ضرورة التزام مقاولي المشروع بالجدول الزمني

انت تشاهد اخبار الكويت - بالفيديو.. بوشهري خلال زيارتها موقع مدينة جنوب المطلاع: ضرورة التزام مقاولي المشروع بالجدول الزمني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:25 صباحاً

باريس نيوز - الاثنين 2018/1/15

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 970

عادل الشنان

 شددت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات د.جنان بوشهري على ضرورة التزام المقاولين بالجدول الزمني المتفق عليه وفق العقود في مشروع جنوب المطلاع الإسكاني وأهمية متابعة المؤسسة وقطاع التنفيذ تحديدا للإنجاز بشكل تام ومفصل لضمان الإنجاز وفق الفترة الزمنية المحددة للأعمال، وانهاء انتظار اكثر من 28 الف أسرة كويتية تم التخصيص لهم في المشروع وينتظرون إنجاز مدينة أحلامهم ان صح القول.

جاء ذلك خلال زيارتها التفقدية الأن وفي هذه الساعة الان الى موقع مشروع جنوب المطلاع الإسكاني للاطلاع على سير العمل رافقها خلالها مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية م.بدر الوقيان وعدد من القياديين بالمؤسسة.

وأكدت بوشهري ان زيارة مشروع جنوب المطلاع الإسكاني ما هي الا باكورة انطلاق عدد من الزيارات لمختلف مشاريع الرعاية السكنية للاطلاع عليها من ارض الواقع بشكل مباشر ولتحقيق الرقابة الحثيثة عن قرب لضمان التزام الشركات المنفذة بالجداول الزمنية لكل مشروع على حدة مؤكدة في الوقت ذاته على التزام الشركتين العاملتين في مشروع جنوب المطلاع بالجدول الزمني كما ان هناك تقدما في نسب الإنجاز وهذا ما يطمئن ويدعو للتفاؤل.

والتقت الوزيرة د.جنان بوشهري مع ممثلي شركات المقاولات التي فازت بعقود المشاريع الجاري تنفيذها في جنوب المطلاع، ووجهتهم بضرورة تنفيذ الأعمال الإنشائية وفق ما نصت عليه العقود.

كما اطلعت الوزيرة على عرض مرئي قدمه ممثلو شركات العقد الأول والثاني في المشروع ونسبة الإنجاز المقررة، بالإضافة الى مهندسي المؤسسة بالموقع كما زارت بعض الأعمال التي يتم تنفيذها حاليا داخل موقع المشروع.

والتقت د.بوشهري فريق العمل المشرف على مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني من مهندسي المؤسسة العامة للرعاية السكنية بقطاع التنفيذ حيث استمعت لملاحظاتهم المتعلقة بسير الأعمال داخل موقع المشروع، وشددت على ان مسؤولية المؤسسة حاليا هي مراقبة التنفيذ لضمان تسليم الأعمال بتاريخها المحدد وفقا لما هو مقرر.

واختتمت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات د.جنان بوشهري بأن أهمية نجاح مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني تكمن بكونه الأكبر في تاريخ الكويت ويخدم 28288 أسرة كويتية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - بالفيديو.. بوشهري خلال زيارتها موقع مدينة جنوب المطلاع: ضرورة التزام مقاولي المشروع بالجدول الزمني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - بالفيديو.. بوشهري خلال زيارتها موقع مدينة جنوب المطلاع: ضرورة التزام مقاولي المشروع بالجدول الزمني " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الكويت - اعتماد بدلات النوبة والضوضاء والخطر والشاشة بـ «الأشغال» خلال أسبوعين
التالى اخبار الكويت - زوّار القرية التراثية يتوافدون للتوقيع على صورة «كفيت ووفيت»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا