أخبار عاجلة
أخبار تونس - توننداكس يتراجع في اقفال الاثنين -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - اليوم.. أول جلسة لمحاكمة المتهمين بالسطو على محل الذهب بضباء وقتل رجل الأمن

اخبار خليجية - اليوم.. أول جلسة لمحاكمة المتهمين بالسطو على محل الذهب بضباء وقتل رجل الأمن
اخبار خليجية - اليوم.. أول جلسة لمحاكمة المتهمين بالسطو على محل الذهب بضباء وقتل رجل الأمن

انت تشاهد اخبار خليجية - اليوم.. أول جلسة لمحاكمة المتهمين بالسطو على محل الذهب بضباء وقتل رجل الأمن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 02:53 مساءً

باريس نيوز - أمام المحكمة الجزائية بتبوك.. استمرت من العاشرة صباحاً حتى الرابعة عصراً

علمت "سبق " أن المحكمة الجزائية بمنطقة تبوك نظرت اليوم الثلاثاء، أول جلسات محاكمة 6 متهمين بقتل رجل الأمن الشهيد الرقيب أول عطا الله بن سويلم الحويطي، في القضية المعروفة بسطو محل الذهب بمحافظة ضباء، واستمرت الجلسة الأولى التي ينظرها 3 قضاة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الرابعة والنصف بحضور المتهمين ومحاميهم ووكيل عن الشهيد الحويطي والمدعي العام، فيما سيتم عقد الجلسة الثانية في شهر ذي القعدة القادم.

وطالب المدعي العام في الجلسة بالحكم على المتهمين جميعا بعقوبة تعزيرية مشددة تزجرهم وتردع غيرهم ( بحد الحرابة) لما أقدم عليه المذكورون وهم بكامل أهليتهم شرعا من فعل محرم ومعاقب عليه شرعا ونظاما ويعد ضربا من الإفساد وانتهاكا للدماء والأموال المعصومة على سبيل القهر والغلبة ، ذلك لقاء قيامهم بالتخطيط وتنفيذ عملية السطو المسلح على محل الذهب وقتل رجل الأمن وسرقة الذهب.

وكان الرقيب أول عطا االله الحويطي" قد استُشهد -رحمه الله- متأثرًا بإصابته بطلقات نارية عدة، بعد تصديه بكل شجاعة لعملية سطو مسلح على أحد محالِّ الذهب في محافظة ضباء التابعة لمنطقة تبوك، نفّذها جانٍ كان يرتدي زيًّا نسائيًّا حين قام بعملية السطو حاملًا سلاحًا ناريًّا، وحين كُشف أمره وتمّ إبلاغ الشرطة كان الشهيد قريبًا من موقع الحادثة فوصل في وقت قصير جدًّا، وعند وصوله أطلق الجاني الرصاص عليه فأًصابه في صدره.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - اليوم.. أول جلسة لمحاكمة المتهمين بالسطو على محل الذهب بضباء وقتل رجل الأمن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - اليوم.. أول جلسة لمحاكمة المتهمين بالسطو على محل الذهب بضباء وقتل رجل الأمن " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "الخثلان": اعتماد "الليث" على توقيت مكة في الصلوات.. "لا يصح"
التالى اخبار خليجية - "شؤون الحرمين" توفّر 12 ألف عربة للزوار خلال رمضان