أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - مدير مستشفى أبوعريش: 85 ألف مراجع لقسم الطوارئ خلال 8 أشهر

انت تشاهد اخبار خليجية - مدير مستشفى أبوعريش: 85 ألف مراجع لقسم الطوارئ خلال 8 أشهر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 02:53 مساءً

باريس نيوز - خلال ندوة بـ"الديوانية الرمضانية" عن "الصحة والمواطن"

استضافت "الديوانية الرمضانية" في لقائها الثالث، مساء الاثنين، بمقر نادي اليرموك، بأبوعريش، مدير مستشفى أبوعريش العام الدكتور ياسر الشريف، تحت عنوان: "الصحة والمواطن".

جاء ذلك، بحضور نخبة من الأساتذة والمثقفين والإعلاميين وبعض المسؤولين.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية لرئيس نادي اليرموك عبده أبوشرحة، وبعدها استعرض الدكتور ياسر الشريف، إحصاءات المستشفى خلال الثمانية أشهر المنصرمة.

وقال: إن مستشفى أبوعريش العام استقبل أكثر من 85 ألف مراجع لقسم الطوارئ، وتم عمل اللازم لهم، وكان عدد المراجعين، الحالات الناتجة عن الحوادث 8.018 حالة، والولادة 1.866، والفحوص المخبرية 348.366، وفحوص بنك الدم الخاصة بسلامة الدم 14.2 ألفاً، ومراجعين العيادات الخارجية 34.455 مراجعاً، ودخول لغرف التنويم 5.737، والعمليات التي قام بها المستشفى 1.605، وفحوص الإشاعة 38.919.

وأضاف "الشريف" أن إدارة المستشفى تجري حالياً أعمال الصيانة والتجديد للبنية التحتية كافة، شملت غرف التنويم والعناية المركزة، وتم إنجاز 80% من غرف العمليات، لتصبح بعد اكتمالها جديدة كلياً، مع تطبيق المواصفات والمعايير.

وكشف الدكتور "ياسر" عن تجديد قسم الولادة، لتصبح 3 ملاحظات، وغرفة ولادة، وغرفة كشف، وصالة استقبال، واستراحة للكادر الطبي، سيتم افتتاحها بشكلٍ رسمي خلال الأيام المقبلة، وافتتاح طوارئ النساء والولادة.

وأعلن عن مشروع لصيانة وتفعيل أنظمة السلامة، جارٍ العمل عليها بتكلفة تصل لنصف مليون ريال.

وأعلن الدكتور عماد الأقصم بالمستوصف الجنوبي عن افتتاح مركز لطب الأسرة، يمكن الاستفادة منه في أخذ الاستشارات اللازمة، مشيراً إلى أن المستوصف لديه القدرة على التعامل مع الحالات الطارئة.

وفي ختام اللقاء، قدّم الدكتور ياسر الشريف، شكره وتقديره لديوانية الرمضانية، والقائمين على الديوانية؛ لاستضافتهم له في هذا اللقاء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - مدير مستشفى أبوعريش: 85 ألف مراجع لقسم الطوارئ خلال 8 أشهر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - مدير مستشفى أبوعريش: 85 ألف مراجع لقسم الطوارئ خلال 8 أشهر " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن