أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - صانع ألعاب "كورنثيانز" يصدم إدارة "الهلال"!

اخبار خليجية - صانع ألعاب "كورنثيانز" يصدم إدارة "الهلال"!
اخبار خليجية - صانع ألعاب "كورنثيانز" يصدم إدارة "الهلال"!

انت تشاهد اخبار خليجية - صانع ألعاب "كورنثيانز" يصدم إدارة "الهلال"!
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 02:53 مساءً

باريس نيوز - كشفت تقارير برازيلية النقاب عن أن أحد الأندية الصينية قد دخل في مفاوضات مكثفة مع صانع ألعاب نادي كورنثيانز البرازيلي، اللاعب رودريغينهو لينافس بذلك النادي الصيني، العرض القوي من الهلال السعودي الذي يبحث ضم اللاعب.

صحيفة "foxsports" قالت: إن فرص انضمام اللاعب لأي نادٍ سواء الصيني أو الهلال تعتبر ضئيلة نوعاً ما؛ لكون اللاعب سعيداً في ناديه البرازيلي الحالي، ولا يود الرحيل عنه إلا إذا كان لنادٍ أوروبي قوي.

من جهة أخرى، قالت مصادر قريبة من إدارة الهلال أن اللاعب المغربي أشرف بنشرقي سيستمر مع الزعيم للموسم القادم مع إمكانية الإبقاء على الأرجنتيني سيروتي ليتبقى فقط مكانان اثنان للمحترفين الأجانب سيكونان لمدافع قوي ومهاجم قناص.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت إلى أن اللاعب الياباني مايا يوشيدا يعتزم البقاء في صفوف ناديه ساوثهامبتون الإنجليزي، رافضاً فكرة الانتقال للهلال الموسم المقبل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - صانع ألعاب "كورنثيانز" يصدم إدارة "الهلال"! " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - صانع ألعاب "كورنثيانز" يصدم إدارة "الهلال"! " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - مواطنو ومواطنات الشرقية سعداء لدخول قرار قيادة المرأة للسيارة حيز التنفيذ
التالى اخبار خليجية - الريال الإيراني يهوي لمستوى قياسي بالسوق السوداء مع قرب العقوبات الأمريكية