أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - أمير حائل ومديرو الجهات الحكومية يناقشون خطة جامعة حائل الخمسية

انت تشاهد اخبار خليجية - أمير حائل ومديرو الجهات الحكومية يناقشون خطة جامعة حائل الخمسية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 01:14 مساءً

باريس نيوز - من عام 1440 حتى 1444هـ

ناقش، مساء أمس، أمير منطقة حائل، الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، مع مدير جامعة حائل، الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، ووكلاء الجامعة؛ الخطة الاستراتيجية للجامعة من عام 1440 وحتى عام 1444هـ.

وأبدى أمير حائل رأيه حول توجّه الجامعة الاستراتيجي المقبل، مؤكداً أهمية أن تتضمّن الخطة مجموعة مبادرات تتماشى مع التوجهات والمتغيرات المتسارعة، وتتوافق مع رؤية المملكة 2030.

شارك في النقاش عدد من مديري الجهات الحكومية بمنطقة حائل، والذين شاركوا بالآراء حول الخطة.

وفي نهاية اللقاء، قدّم أمير المنطقة، شكره وتقديره لمدير الجامعة وفريق العمل بالجامعة؛ على جهودهم المميزة التي ترجمتها مجموعة من الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

قدَّم مدير الجامعة شكره وتقديره لأمير منطقة حائل، على دعمه اللامحدود لجامعة حائل، كما قدّم شكره لمديري الجهات الحكومية على مشاركتهم بآرائهم حول خطة الجامعة الاستراتيجية.

وأكد أن الدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، للجامعات السعودية بشكل عام، وجامعة حائل بشكل خاص، هو العامل الأهم في أي إنجاز يمكن أن يُحسب للجامعة ومنسوبيها، مشدداً على أن الجامعة ستكون من الركائز الأساسية في منطقة حائل؛ لتحقيق التطوير المنشود في رؤية 2030 بإذن الله تعالى.

أمير حائل ومديرو الجهات الحكومية يناقشون خطة جامعة حائل الخمسية

أمير حائل ومديرو الجهات الحكومية يناقشون خطة جامعة حائل الخمسية

أمير حائل ومديرو الجهات الحكومية يناقشون خطة جامعة حائل الخمسية

أمير حائل ومديرو الجهات الحكومية يناقشون خطة جامعة حائل الخمسية

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - أمير حائل ومديرو الجهات الحكومية يناقشون خطة جامعة حائل الخمسية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - أمير حائل ومديرو الجهات الحكومية يناقشون خطة جامعة حائل الخمسية " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"