أخبار عاجلة
أخبار تونس - توننداكس يتراجع في اقفال الاثنين -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - الطائف.. الإطاحة بمزوري الصكوك الشرعية والقروض الأسرية

اخبار خليجية - الطائف.. الإطاحة بمزوري الصكوك الشرعية والقروض الأسرية
اخبار خليجية - الطائف.. الإطاحة بمزوري الصكوك الشرعية والقروض الأسرية

انت تشاهد اخبار خليجية - الطائف.. الإطاحة بمزوري الصكوك الشرعية والقروض الأسرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 01:14 مساءً

باريس نيوز - أحدهم حصل على قروض لزوجاته بأوراق مزورة بأنه هجرهن

أطاحت الجهات المختصة في محافظة الطائف بأشخاص اتهموا بامتهانهم التزوير والتزييف، والتلاعب بالصكوك الشرعية من أجل الحصول على قروض من بنك التسليف بالمحافظة .

وحسب المعلومات التي حصلت عليها "سبق" فإن الجهات المختصة بالطائف، أطاحت بشخصٍ اتُهمَ بحصوله على قرض أسري لزوجاته من خلال تقديم أوراق مزورة ومزيفة بأنه قام بهجران زوجته لكي يتمكن من الحصول على القرض من بنك التسليف وبمساعدة من "موظف حكومي" يعمل في جهاز حيوي هام، حيث يُسهل للمذكور وغيره إنهاء الإجراءات مع بنك التسليف، وعدم تدقيقها، وإنهاء إجراءاتها لعدم نظاميتها عن طريق أشخاص ويتقاضى من خلالها مبالغ مالية ، الأمر الذي دعا الجهات المختصة لاستجوابه وإيقافه لحين انتهاء القضية .

وأضافت المصادر أنه تم استجواب الزوجات والتحقيق معهن وإحالتهن للنيابة العامة لإكمال اللازم واتخاذ الإجراءات النظامية .

وعلمت "سبق" من مصادر أن هناك حالات عديدة تفوق العشرات بالمحافظة مشابهة ومماثلة يقوم بها أشقاء بعض الزوجات دون علم أزواجهن بالتزوير والتزييف بأن الأزواج قاموا بهجران أخواتهم والشهود بذلك بحجة الحصول على قروض أسرية للزوجة المهجورة في قضية تعدُ من القضايا التي تندرج ضمن الفساد والتزوير في ظل ما تقوم به الدولة من حملةٍ واسعة لمكافحة الفساد، برئاسة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظه الله - .

ويُنتظر تطبيق العقوبات على من يقوم بذلك العمل الذي يعدُ انتهاكا وحرماناً لمن هم أولى بالقروض من الحالات الأسرية التي تحتاج للدعم والمساعدة، في حين تُطالب الجهات الرقابية بالتحقيق الموسع وكشف الغموض وإرجاع المبالغ لخزينة الدولة، وإحالة المتسببين في ذلك للجهات الرقابية لتطبيق الجزاءات الرادعة بحقهم .

وتعمل الدولة جاهدةً - وفقها الله - في محاربة الفساد بكافة أشكاله، ومحاسبة المعتدين على المال العام دون وجه حق، ومحاسبة أي شخص كائنًا من كان .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - الطائف.. الإطاحة بمزوري الصكوك الشرعية والقروض الأسرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - الطائف.. الإطاحة بمزوري الصكوك الشرعية والقروض الأسرية " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "الخثلان": اعتماد "الليث" على توقيت مكة في الصلوات.. "لا يصح"
التالى اخبار خليجية - "شؤون الحرمين" توفّر 12 ألف عربة للزوار خلال رمضان