أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "الشؤون الإسلامية" تنفذ مشروع خادم الحرمين لتفطير الصائمين في مالي

انت تشاهد اخبار خليجية - "الشؤون الإسلامية" تنفذ مشروع خادم الحرمين لتفطير الصائمين في مالي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 01:14 مساءً

باريس نيوز - امتداداً لمساعدات المملكة لها في كل المجالات

تنفذ وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد منذ بداية شهر رمضان المبارك مشروع خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في جمهورية مالي.

وقال سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مالي، السفير مسعود بن علي العرابي الحارثي: إن الإفطار بدأ العام الماضي بجامع الملك فيصل بن عبدالعزيز في باماكو، وقد توسع هذا العام ليشمل عدداً من المساجد ودور الأيتام وغيرها.

ونقل "الحارثي" شكر وتقدير واعتزاز المسؤولين والعديد من الشخصيات الاجتماعية والدينية في مالي لهذه المبادرة الكريمة من مقام خادم الحرمين الشريفين، مجمعين على أن المشروع يأتي امتداداً لما تلقاه بلادهم من مساعدات تنموية وإنسانية في كل المجالات السياسية والاقتصادية والتعليمية والأمنية، في ظل العلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين.

وأكد السفير "الحارثي" أن هذا البرنامج ينطلق من اهتمام خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- ويجسد روح الألفة والأخوة بين المسلمين، مع ما يصاحبه من برامج دعوية نافعة تهدف إلى نشر العقيدة الصحيحة والمحبة والأخوة والسلام والتعايش مع الآخرين.

رفع السفير "الحارثي" أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة شهر رمضان المبارك، منوهاً بما يقدمانه من أعمال جليلة لخدمة الإسلام والمسلمين، وخاصة في جمهورية مالي التي تلقى كل الدعم بالمساعدات التنموية والإنسانية، ومن ضمنها مشروع الإفطار الذي تنفذه الوزارة بالتنسيق مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في باماكو.

وعبّر السفير "الحارثي" عن شكره وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ؛ على اهتمامه وحرصه وتعاونه، وإيفاد ممثلين للوزارة للإشراف على مشروع الإفطار؛ بما يعزز العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين والشعبين السعودي والمالي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "الشؤون الإسلامية" تنفذ مشروع خادم الحرمين لتفطير الصائمين في مالي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "الشؤون الإسلامية" تنفذ مشروع خادم الحرمين لتفطير الصائمين في مالي " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن