أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - عادلة بنت عبد الله تطلق "بساط الريح" في جدة.. اليوم

اخبار خليجية - عادلة بنت عبد الله تطلق "بساط الريح" في جدة.. اليوم
اخبار خليجية - عادلة بنت عبد الله تطلق "بساط الريح" في جدة.. اليوم

انت تشاهد اخبار خليجية - عادلة بنت عبد الله تطلق "بساط الريح" في جدة.. اليوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 01:14 مساءً

باريس نيوز - يستمر حتى 11 رمضان في مركز جدة الدولي للمعارض

تفتتح رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز، اليوم الثلاثاء، معرض بساط الريح "19" والذي يستمر حتى 11 رمضان، في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وأوضحت عضو مجلس أمناء المؤسسة رئيس اللجنة الإعلامية التطوعية، الدكتورة جواهر العبد العال، أن المعرض يستمر لستة أيام؛ الأربعة الأيام الأولى للسيدات واليومين الأخيرة للعوائل، فيما سيبدأ استقبال الزوار يومياً من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية صباحاً.

وأشارت إلى أن المعرض يضم العديد من المنتجات والصناعات اليدوية، والصور والرسوم التشكيلية والتحف الفنية، والهدايا، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من احتياجات الأسرة والمنزل المميزة والفريدة، التي صنعتها أيادٍ سعودية من بنات الوطن، ودول مجلس التعاون الخليجي، ولفتت إلى أن هناك العديد من المفاجآت التي تنتظر الزوار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - عادلة بنت عبد الله تطلق "بساط الريح" في جدة.. اليوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - عادلة بنت عبد الله تطلق "بساط الريح" في جدة.. اليوم " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن