أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "إجازتي" ينطلق.. 53 نادياً موسمياً بالرياض تستقبل الطلاب في رمضان

انت تشاهد اخبار خليجية - "إجازتي" ينطلق.. 53 نادياً موسمياً بالرياض تستقبل الطلاب في رمضان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 11:53 صباحاً

باريس نيوز - يشهد البرنامج أنشطة متنوعة ثقافية ورياضية يشرف عليها تربويون

بدأت الأندية الموسمية التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، والبالغ عددها 53 نادياً موسمياً هذا الأسبوع باستقبال الطلاب والطالبات خلال الإجازة الصيفية، ضمن برنامج "إجازتي" الذي أطلقته وزارة التعليم في نسخته الثالثة هذا الأسبوع.

وأوضح مساعد المدير العام للشؤون التعليمية بإدارة تعليم الرياض عبدالله الغنام أن الأندية الموسمية تشهد فعاليات وأنشطة متنوعة ما بين رياضية وثقافية وتربوية، مما يسهم في تعزيز مهارات الطلاب المعرفية، حيث يشرف عليها وينفذها تربويون يتمتعون بالخبرات العديدة في المجالات الثقافية والرياضية.

وأكد "الغنام" أن الإدارة حرصت على إقامة الأندية في المدارس التي تحتوي على المرافق الرياضية المتعددة، وسعت إلى تغطية أرجاء مدينة الرياض كافة والمحافظات التابعة لها.

وتشهد الأندية إقبالاً جيداً من الطلاب الراغبين في استثمار أوقاتهم خلال الإجازة الصيفية بالبرامج والأنشطة التي توفرها لهم هذه الأندية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "إجازتي" ينطلق.. 53 نادياً موسمياً بالرياض تستقبل الطلاب في رمضان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "إجازتي" ينطلق.. 53 نادياً موسمياً بالرياض تستقبل الطلاب في رمضان " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن