أخبار عاجلة
العالم الان - معجزة قطر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار اهل الخليج الكويت : 3 مصريين قتلوا مواطنهم بـ 4 طعنات بسبب الشبو.. والمباحث باغتتهم قبل الهروب

اخبار اهل الخليج الكويت : 3 مصريين قتلوا مواطنهم بـ 4 طعنات بسبب الشبو.. والمباحث باغتتهم قبل الهروب
اخبار اهل الخليج الكويت : 3 مصريين قتلوا مواطنهم بـ 4 طعنات بسبب الشبو.. والمباحث باغتتهم قبل الهروب

انت تشاهد اخبار اهل الخليج الكويت : 3 مصريين قتلوا مواطنهم بـ 4 طعنات بسبب الشبو.. والمباحث باغتتهم قبل الهروب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 21 مايو 2018 10:11 مساءً

باريس نيوز - الثلاثاء 2018/5/22

604

  • اثنان ضبطا في الفروانية والثالث في الجليب وعثر على أداة الجريمة مع أحدهم
  • الجناة والضحية اختلفوا على مبلغ 100 دينار

هاني الظفيري - محمد الجلاهمة عبدالله قنيص

أسفرت سرعة انتقال رجال مباحث الفروانية إلى موقع جريمة قتل وافد مصري طعنا إلى سرعة ضبط الجناة في اقل من 7 ساعات من الجريمة، حيث تم توقيف المتهمين الثلاثة والعثور على أداة الجريمة بحوزة احدهم ليعترفوا تفصيليا بأن قتل مواطنهم بسبب عدم التزامه بدفع قيمة الشبو الذي يشتريه منهم وأنه في الآونة الاخيرة تراكم عليه مبلغ 100 دينار وحاول عدم دفع المبلغ ليتوصلوا الى محل سكنه ويقوم احدهم بتسديد الطعنات القاتلة له وعددها 4 داخل غرفته ومقابل البناية ليسقط غارقا في دمائه وتفشل محاولات اسعافه داخل مستشفى الفروانية.

هذا، وكشفت التحقيقات مع المتهمين الثلاثة بأنهم كانوا خططوا للسفر الى موطنهم ولكن كانت يد رجال المباحث لهم بالمرصاد ليحالوا إلى النيابة بتهمة القتل العمد.

واستنادا الى مصدر أمني فإنه وفيما تشير عقارب الى الساعة الثالثة صباح خامس أيام شهر رمضان المبارك تلقت عمليات الداخلية بلاغا من حارس بناية في الفروانية (ف.ح) افاد من خلاله بأن احد قاطني البناية وهو مصري يدعى (هـ.ف.ح) من مواليد 1990 وجده غارقا في دمائه، وعلى الفور تم ارسال سيارة إسعاف ونقل الوافد الى المستشفى ليلفظ انفاسه الاخيرة قبل ان يصل الى العلاج، وعليه سارع رجال مباحث الفروانية بسرعة الانتقال وذلك ترجمة لتعليمات وكيل قطاع البحث الجنائي اللواء خالد الديين.

وأضاف المصدر: جرت معاينة موقع الجريمة وهاتف المجني عليه، ليعثر على كيس شبو داخل الغرفة ليربط رجال المباحث بين الجريمة وتجار المواد المخدرة، وبإجراء المزيد من التحريات خلص الى ان مرتكبي الجريمة 3 من الجنسية المصرية ليتم ضبطهم بواقع 2 في الفروانية وثالث في الجليب، لتنتقل قوة من المباحث وتضبط المتهمين وأداة الجريمة حيث اعترفوا بأن المجني عليه معتاد على التعامل معهم وشراء الشبو وانه اشترى مؤخرا شبو بقيمة 100 دينار ولم يقم بالسداد وحاولوا اخذ المال وحينما رفض توجهوا الى غرفته ودار بينهم حديث انتهى بأن قام احدهم بتسديد طعنة له ليسارع المجني عليه بتعقب الجناة ليقوم حامل السكين بتوجيه 3 طعنات أخرى جعلت المجني عليه غير قادر على الحركة نتيجة نزيف الدماء ويلقى حتفه لاحقا.

يشار الى ان جريمة قتل الفروانية امس تعد جريمة القتل الثانية التي يشهدها رمضان المبارك وجاءت بعد ساعات من جريمة الصليبية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار اهل الخليج الكويت : 3 مصريين قتلوا مواطنهم بـ 4 طعنات بسبب الشبو.. والمباحث باغتتهم قبل الهروب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار اهل الخليج الكويت : 3 مصريين قتلوا مواطنهم بـ 4 طعنات بسبب الشبو.. والمباحث باغتتهم قبل الهروب " تم نقلة من موقع " اخبار الكويت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الكويت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - «برزبن الاسترالية» تحتضن حفل العيد للمبتعثين السعوديين
التالى السعودية الان - وفاة طفل غرقاً داخل مسبح بمكة المكرمة