هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - صحيفة اليوم : وظائف نسائية بوزارة العدل.. والتقديم 8 ربيع الأول

 

 

أخبار السعودية - صحيفة اليوم : وظائف نسائية بوزارة العدل.. والتقديم 8 ربيع الأول
أخبار السعودية - صحيفة اليوم : وظائف نسائية بوزارة العدل.. والتقديم 8 ربيع الأول

انت تشاهد أخبار السعودية - صحيفة اليوم : وظائف نسائية بوزارة العدل.. والتقديم 8 ربيع الأول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:23 صباحاً

باريس نيوز - وظائف نسائية بوزارة العدل.. والتقديم 8 ربيع الأول

وجَّه وزير العدل الشيخ د. وليد الصمعاني، بفتح مجال التوظيف أمام المواطنات في الوزارة للعمل في 4 مجالات وظيفية، فيما سيتم فتح التقديم على الفرص الوظيفية الأحد الموافق 8 ربيع الأول 1439.

وستعمل المواطنات رسميا، للمرة الأولى في تاريخ وزارة العدل، على وظائف نسوية شاغرة بالمرتبة الثامنة بمسمى «باحثة اجتماعية، وباحثة شرعية، وباحثة قانونية، ومساعدة إدارية»، وذلك عن طريق المسابقات الوظيفية للحاصلات على درجة الماجستير في التخصصات الشرعية والقانونية والاجتماعية والإدارية.

وذكرت الوزارة أن التقديم على هذه الفرص الوظيفية سيكون عن طريق موقع الوزارة على شبكة الانترنت www.moj.gov.sa اعتباراً من الأحد الموافق 8/‏3/‏1439هـ حتى نهاية يوم الخميس 12/‏3/‏1439هـ، حيث سيكون التوظيف في الرياض ومكة وجدة والدمام والمدينة المنورة.

وأكد د. الصمعاني أن وزارة العدل حرصت على فتح باب التوظيف للمرأة السعودية لما لها من أهمية بالغة في تسهيل تقديم الخدمة للمستفيدات في المجالات القضائية والتوثيقية، منوهاً بما تحققه المرأة السعودية من نجاحات مميزة وإيجابية في مختلف المجالات.

مواضيع ذات علاقة

للمرة الأولى .. "العدل" تفتح باب التوظيف للسعوديات وزير العدل يوجه بإضافة مجال خامس لتوسيع فرص عمل النساء وزير العدل يوجه بإضافة مجال خامس لاستقطاب النساء للعمل على وظيفة "مطور برامج أول" الخدمة المدنية تكشف عن خطة وظائف هذا العام "الخدمة" تعدل الخطة الزمنية للاعلانات الوظيفية

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - صحيفة اليوم : وظائف نسائية بوزارة العدل.. والتقديم 8 ربيع الأول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - صحيفة اليوم : وظائف نسائية بوزارة العدل.. والتقديم 8 ربيع الأول " تم نقلة من موقع " اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الامارات - صور عارية تقود فتاة وشاباً إلى المحكمة
التالى أخبار الشرقية - أمانة الشرقية الأولى في المملكة تطبق نمذجة معلومات البناء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا