هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - صحيفة اليوم : بحضور متعافين من بعض الأمراض.. 8 آلاف زائر في «كملي بطولاتك»

 

 

أخبار السعودية - صحيفة اليوم : بحضور متعافين من بعض الأمراض.. 8 آلاف زائر في «كملي بطولاتك»
أخبار السعودية - صحيفة اليوم : بحضور متعافين من بعض الأمراض.. 8 آلاف زائر في «كملي بطولاتك»

انت تشاهد أخبار السعودية - صحيفة اليوم : بحضور متعافين من بعض الأمراض.. 8 آلاف زائر في «كملي بطولاتك»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:23 صباحاً

باريس نيوز - بحضور متعافين من بعض الأمراض.. 8 آلاف زائر في «كملي بطولاتك»

اختتمت صحة الأحساء فعاليات حملة الكشف المبكر لسرطان الثدي، تحت شعار «كملي بطولاتك»، حيث دشن الحملة مدير الشؤون الصحية في المحافظة عبدالحميد بن عبدالله العمير، بحضور مساعده للصحة العامة د. وليد بن محمد السلطان، واستمرت الحملة لمدة يومين وسط حضور ومشاركة 8000 زائر، بتنظيم من إدارة الصحة العامة وشراكة مجتمعية مع أمانة الأحساء، وذلك في متنزه الملك عبدالله البيئي.

وتضمنت الفعاليات تفعيل برنامج عربة الكشف المبكر للسيدات حيث تقدمت 57 سيدة لإجراء فحص الماموجرام، بالإضافة إلى تنظيم معرض توعوي يضم أركانا متعددة (السمنة والتغذية السليمة، ركن التوعية لمكافحة التدخين، ركن العلامات الحيوية، الاستشارات الطبية ومكافحة العدوى وطرق تعقيم وغسيل الأيدي بالطريقة الصحيحة، ركن التوعية بضرورة الكشف المبكر لسرطان الثدي للسيدات)، وكذلك تم خلال فعاليات الحملة تقديم خدمة التطعيم لـ «الأنفلونزا الموسمية» وبلغ عدد المستفيدين من ذلك 345 زائرا.

كما تضمنت الفعاليات إقامة أنشطة توعوية منها لقاءات مع أشخاص أصحاب تجارب ناجحة في التعافي من بعض الأمراض، إضافة إلى تخصيص فقرات للمسرح التفاعلي والمسابقات والمشاركة التفاعلية من الإدارة العامة للتعليم.وأكدت صحة الأحساء على أن تنظيم هذه الحملة يأتي ضمن رسالتها الوقائية الهادفة إلى نشر الوعي الصحي والإسهام في مكافحة انتشار الأمراض.

وفي ختام الحملة، قدم مدير الشؤون الصحية الدروع التذكارية وشهادات الشكر والتقدير لمساعد مدير الشؤون الصحية للصحة العامة، ومساعد مدير الشؤون الصحية للطب العلاجي، ومدير مركز الأورام، ومنظمي الحملة، والمشاركين.

مواضيع ذات علاقة

«صحة» المحافظة تحقق المركز الأول بـ «سرطان الثدي» «سرطان الثدي» بصحي السلمانية «الصحة» تعرف بمسؤوليات «غرف التحكم» ومخاطر سرطان الثدي حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي اليوم 170 سيدة في الأحساء يصبن بسرطان الثدي سنوياً

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

محمد العويس، لطيفة الملحم - الهفوف نوفمبر 15, 2017, 3 ص

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - صحيفة اليوم : بحضور متعافين من بعض الأمراض.. 8 آلاف زائر في «كملي بطولاتك» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - صحيفة اليوم : بحضور متعافين من بعض الأمراض.. 8 آلاف زائر في «كملي بطولاتك» " تم نقلة من موقع " اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عمان - وفد السلطنة المشارك في (مجالس التعاون الإسلامي) يلتقي روحاني
التالى اخبار قطر - رئيس "حقوق الإنسان" يطالب بريطانيا بخطوات حاسمة لإنصاف ضحايا الحصار

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا