أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - أمير الحدود الشمالية يزف 160 شاباً وفتاة في حفل الزواج الجماعي

أخبار السعودية - أمير الحدود الشمالية يزف 160 شاباً وفتاة في حفل الزواج الجماعي
أخبار السعودية - أمير الحدود الشمالية يزف 160 شاباً وفتاة في حفل الزواج الجماعي

انت تشاهد أخبار السعودية - أمير الحدود الشمالية يزف 160 شاباً وفتاة في حفل الزواج الجماعي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 17 أكتوبر 2018 04:24 صباحاً

باريس نيوز - رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم، حفل الزواج الجماعي لـ160 شاباً وفتاة، الذي نظمه فرع جمعية التنمية الأسرية "ألفة" بدعم من إدارة أوقاف صالح الراجحي في مدينة عرعر.
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي ، ثم بدئ الحفل ، بآيات من القران الكريم ثم مسيرة العرسان .
إثر ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن أهداف وأعمال الجمعية ودورها في إقامة الدورات التدريبية في الأسرة وتربية الأبناء لتأهيل المقبلين على الزواج, وتقديم الاستشارات الأسرية اللازمة للشباب لمساعدتهم على إيجاد الحلول الممكنة للمشكلات التي تواجههم أسرياً وعقد برامج لتأهيل وإعانة المطلقات بالمنطقة.
ثم ألقى رئيس جمعية ألفة الدكتور عايد بن عبيد العنزي كلمة عبر فيها عن شكره لسمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان على رعايته لمثل هذه الاحتفالات الإجتماعية .
وبيّن العنزي الدور الذي تقوم به الجمعية في تحصين الشباب لإكمال نصف دينهم ، مؤكداً أهمية الزواج لبناء أسرة صالحة في المجتمع ، مشيراً إلى أن الجمعية نظمت دورات تدريبية عن الأسرة والمشاكل التي قد تواجهه .
ثم ألقى عبدالسلام الراجحي كلمة أوقاف الراجحي شكر فيها سمو أمير المنطقة على رعايته للحفل ومشاركة أبنائه وبناته فرحتهم واحتفالهم بهذه المناسبة سائلاً الله لهم التوفيق .
وأكد أن هذه الرعاية تجسد ما تنعم به هذه البلاد من التلاحم بين القيادة وأبناء الوطن .
ثم كرم سمو أمير منطقة الحدود الشمالية الجهات الراعية والداعمة والمدراء السابقين للجمعية بعدها التقط الصور التذكارية لسموه مع العرسان .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - أمير الحدود الشمالية يزف 160 شاباً وفتاة في حفل الزواج الجماعي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - أمير الحدود الشمالية يزف 160 شاباً وفتاة في حفل الزواج الجماعي " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احداث السعودية - وزراء الداخلية العرب يؤكدون أن المملكة حريصة على سلامة مواطنيها
التالى اخبار قطر - أحمد الشمري يفوز بذهبية المسدس الهوائي ضمن كأس الاتحاد للرماية