أحمد سليمان: لن أكمل انتخابات القلعة البيضاء -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - المزرم: مشاركة الكويت في «إكسبو 2020» ستكون الكبرى

 

 

اخبار الكويت - المزرم: مشاركة الكويت في «إكسبو 2020» ستكون الكبرى
اخبار الكويت - المزرم: مشاركة الكويت في «إكسبو 2020» ستكون الكبرى

انت تشاهد اخبار الكويت - المزرم: مشاركة الكويت في «إكسبو 2020» ستكون الكبرى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 أكتوبر 2017 04:05 مساءً

باريس نيوز - (كونا) — قال وكيل وزارة الاعلام والمفوض العام لجناح الكويت المشارك في معرض «إكسبو 2020» طارق المزرم، اليوم الخميس، ان مشاركة الكويت في المعرض ستكون الكبرى من نوعها بتاريخ مشاركاتها في هذا الحدث العالمي.

واضاف المزرم عقب توقيع الكويت للعقد الرسمي الخاص بمشاركتها في «إكسبو 2020» ان القيادة السياسية لدولة الكويت تولي اهتماما خاصا لمشاركة الكويت في المعرض الذي سيقام لاول مرة دولة الإمارات البلد العربي الشقيق.

واوضح ان الكويت حجزت بالتنسيق مع الجانب الإماراتي مساحة كبيرة داخل مشروع «إكسبو 2020» لتقيم عليه جناحها الذي سيضم جهات رسمية كويتية عدة.

واوضح المزرم ان مشاركة الكويت ستكون تحت شعار «رؤية الكويت 2035» والذي سيشمل تحت مظلته كل نواحي خطة الكويت التنموية لاسيما ما يتعلق باستدامة الموارد والطاقة البديلة والتنمية البشرية والاقتصاد المعرفي.

وذكر المزرم ان جناح دولة الكويت سيكون في منطقة يطلق عليها «منطقة الاستدامة» داخل المعرض الضخم وسيكون من ناحية الحجم هو الأكبر في تاريخ مشاركات الكويت بمعارض الاكسبو.

واشاد المزرم بتعاون الجانب الإماراتي ممثلا بوزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي المدير العام لمكتب «إكسبو 2020» ريم الهاشمي لإنجاح المشاركة الكويتية معربا عن الشكر لحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال.

واعرب المزرم عن الثقة بقدرة دولة الإمارات في انجاح هذا المعرض العالمي وحرصها على ان ينجز ويخرج بشكل متميز وجودة عالية في التنفيذ «لكي يكون مثالا يحتذى به للنسخ المستقبلية القادمة للمعرض».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - المزرم: مشاركة الكويت في «إكسبو 2020» ستكون الكبرى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - المزرم: مشاركة الكويت في «إكسبو 2020» ستكون الكبرى " تم نقلة من موقع " القبس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " القبس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار قطر - الخليفي يحتفظ برئاسة إدارة الاتحاد الآسيوي للتنس
التالى اخبار قطر - اللجنة المنظمة تجتمع بمديري المنافسات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا