أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "منشآت" ترعى مسابقة "جي وورلد ستارت أب العالمية"

اخبار خليجية - "منشآت" ترعى مسابقة "جي وورلد ستارت أب العالمية"
اخبار خليجية - "منشآت" ترعى مسابقة "جي وورلد ستارت أب العالمية"

انت تشاهد اخبار خليجية - "منشآت" ترعى مسابقة "جي وورلد ستارت أب العالمية"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 10:32 صباحاً

باريس نيوز - 11 مشاركة للمشاريع السعودية خلال جولة الرياض

رعت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، مسابقة "جي وورلد ستارت أب العالمية" (G world startup)، التي تُعَد من أفضل المسابقات العالمية وأهمها في تقديم الاستثمارات المباشرة للمشاريع الناشئة.

وقد فاق عدد المشاركات 11 مشاركة للمشاريع السعودية في جولة المسابقة بالرياض لهذا العام.

واستعرض أصحابُ المشاريع السعودية، مشاريعهم أمام نخبة من أهم المستثمرين في الشركات الناشئة حول العالم؛ من خلال نسخة المسابقة الأولى في المملكة.

ويحصل الفائز بالمركز الأول في المسابقة، على فرصة المشاركة في نهائيات المسابقة السنوية العالمية في شهر نوفمبر بالسيلكون فالي 2018.

وكشفت "منشآت" عن إتاحتها الفرصة لثلاثة مشاركين سيحملون مسمى "سفراء منشآت"؛ للسفر، ومقابلة المستثمرين، والمشاركة في الجولة الاستثمارية لزيارة الشركات العالمية مثل "جوجل وأمازون" وغيرها كسفراء لـ"منشآت"، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمشاريع المتصدرة الأخرى.

ويأتي الدعم لمثل هذه البرامج والمسابقات، في إطار نشر ثقافة ريادة الأعمال ودعم المنشآت الناشئة والصغيرة والمتوسطة في المملكة، وإتاحة الفرصة أمام تلك المنشآت؛ للاستفادة من جميع الحلول التمويلية والاستثمارية، وإكسابها العديد من الخبرات؛ من خلال المشاركة في الفعاليات التي تفتح لها آفاق التواصل مع الشركات العالمية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "منشآت" ترعى مسابقة "جي وورلد ستارت أب العالمية" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "منشآت" ترعى مسابقة "جي وورلد ستارت أب العالمية" " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات