أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مشروعاً مع اليونيسكو لدعم التعليم للاجئين السوريين في لبنان

احداث السعودية - مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مشروعاً مع اليونيسكو لدعم التعليم للاجئين السوريين في لبنان
احداث السعودية - مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مشروعاً مع اليونيسكو لدعم التعليم للاجئين السوريين في لبنان

انت تشاهد احداث السعودية - مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مشروعاً مع اليونيسكو لدعم التعليم للاجئين السوريين في لبنان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 10:21 صباحاً

باريس نيوز - وقعّ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في العاصمة الفرنسية باريس أمس، مشروعين تنفيذين مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونيسكو) الأول لدعم إكمال التعليم الأساسي للاجئين السوريين في لبنان، والآخر لتأسيس تعاون استراتيجي وشراكة متبادلة بين المركز والمنظمة.
ووقع المشروعين المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة، فيما وقعه عن منظمة اليونيسكو المديرة العامة للمنظمة الدكتورة أودري أزولاي.
ويهدف المشروع الأول إلى توسيع فرص النفاذ إلى التعليم وضمان استبقاء الطلاب السوريين المعرضين للخطر في لبنان ودعم تأهيل الأمهات لمساعدتهن على كسب المهارات في كل من مدن بيروت، والبقاع، والجنوب، وطرابلس، وعكار، وصيدا، يستفيد منه نحو 10.800 مستفيد، بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي.
ويهدف المشروع الثاني إلى تأسيس تعاون استراتيجي وشراكة متبادلة بين مركز الملك سلمان للإغاثة ومنظمة اليونسكو في ميدان البرامج التعليمية بمجالات بناء القدرات والتدريب، وتبادل المعلومات، والدراسات والبحوث.
ويأتي هذا التعاون ضمن مجموعة من المشروعات الإغاثية والإنسانية التي يوقعها المركز مع المنظمات الدولية والمؤسسات الإنسانية للرقي بعمله وتنويع تقديم خدماته للمستهدفين وتحسين الأداء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مشروعاً مع اليونيسكو لدعم التعليم للاجئين السوريين في لبنان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع مشروعاً مع اليونيسكو لدعم التعليم للاجئين السوريين في لبنان " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - المجلس الصحي يدرس مقترحات بشأن بدلات الكادر الصحي لتطبيقها
التالى احداث السعودية - بدء الجولة التاسعة من محادثاث أستانة حول الأزمة في سوريا