هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مؤشر البحرين العام يقفل مرتفعا سبع نقاط في تعاملات محدودة

 

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مؤشر البحرين العام يقفل مرتفعا سبع نقاط في تعاملات محدودة
أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مؤشر البحرين العام يقفل مرتفعا سبع نقاط في تعاملات محدودة

انت تشاهد أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مؤشر البحرين العام يقفل مرتفعا سبع نقاط في تعاملات محدودة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:41 صباحاً

باريس نيوز - أقفل مـؤشر البحرين العام يـوم أمس الاثنين عند مستوى 1299.46 بارتـفـاع قدره 6.99 نقاط مـقارنة بإقفالـه السابق، فيما أقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 978.34 بانخفاض قدره 3.73 نقاط مـقارنـة بإقفالـه السابق. وتداول المستثمرون في بـورصة البحرين 1.58 مليون سهم، بقيـمة إجمالية قدرها 534.80 ألف دينار، تم تنفيذها من خلال 72 صفقة، حيث ركز الـمستثمرون تعاملاتهم على أسهم قطاع الصناعة والتي بلغت قيـمة أسهمه الـمتداولة 231.47 ألف ديـنـار أي ما نسبته 43.28% من القيـمة الإجمالية للتداول وبكمية قدرها 387 ألف سهم، تم تنفيذها من خلال 20 صفقة. جاءت المنيوم البحرين (ألبا) في المركز الأول إذ بلغت قيـمة أسهمها المتداولة 231.47 ألف دينار أي ما نسبته 43.28% إجمالي قيـمة الأسهم الـمتداولة وبكمية قدرها 387 ألف سهم، تم تنفيذها من خلال 20 صفقة. أما المركز الثاني فكـان للبنك الأهلي المتحد بقيـمة قدرها 108.08 آلاف ديـنـار أي ما نسبته 20.21% من إجمالي قيمة الأسهم المتداولة وبكمية قدرها 459.18 ألف سهم، تـم تنفيذها مـن خـلال 13 صفقة. ثم شركـة البحريـن للاتصالات (بتلكو) بقيمة قدرها 86.72 ألف دينار أي ما نسبته 16.22% من إجمالي قيمة الأسهم المتداولة وبكمية قدرها 410 آلاف سهم، تـم تنفيذها من خلال 12 صفقة.

واقتصرت عمليات التداول أمس على 12 من المؤسسات المدرجة في البورصة، ارتفعت أسعار سبع منها، فيما تراجع سعر سهم مؤسسة واحدة، واستقرت المؤشرات السعرية للمؤسسات المتبقية عند مستوياتها السابقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مؤشر البحرين العام يقفل مرتفعا سبع نقاط في تعاملات محدودة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مؤشر البحرين العام يقفل مرتفعا سبع نقاط في تعاملات محدودة " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار سعودية - فيصل بن بندر يستقبل رئيس المحكمة التجارية.. ويكرّم «مدن»
التالى اخبار سعودية - انطلاق ملتقى مرضى الباركنسون.. السبت المقبل

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا