أخبار عاجلة
اخبار قطر - الطقس حار نهارا مع غبار خفيف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "جريمة حرق أشجار بالأسيد" تتفاعل .. إعادة استزراع المدمَّر وضبط الجاني منتظر

انت تشاهد اخبار خليجية - "جريمة حرق أشجار بالأسيد" تتفاعل .. إعادة استزراع المدمَّر وضبط الجاني منتظر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 09:00 صباحاً

باريس نيوز - من قتل الثعالب والكلاب والقطط والضبان إلى التخريب بسكب الأسيد وحرق النباتات

وجّه مدير عام الزراعة بالقصيم المهندس سلمان الصوينع؛ بإعادة استزراع ما تمّ تدميره من أشجار الطلح والسدر بحرقها بمادة الأسيد، وهي الجريمة البيئية التي نشرتها "سبق" أمس.

وقام فرع الزراعة بالأسياح، صباح اليوم، وبإشرافٍ مباشر من مديرها راكان الحربي؛ بغرس الشتلات في شعيب الجعلة؛ ليكون متنزهاً برياً للسكان هناك، خاصة مع فترة الشتاء، ويُنتظر أن تقبض الجهات الأمنية على مرتكب هذا الجُرم بحق البيئة حتى يرتدع مُدمّري النباتات الصحراوية التي يستفيد منها الإنسان والحيوان حتى لا تُطول يد العبث المراعي والمتنزهات البرية.

وتسجل دائماً قضايا قتل النباتات والحيوانات البرية جدلاً واسعاً بين أوساط المهتمين بالبيئة ونشر ثقافة الاستزراع والحفاظ على النباتات التي تترك الأجواء لطيفة، خاصة مع الموجات الغبارية التي تضرب السعودية هذه الأيام، فمن قتل الثعالب والكلاب والقطط والضبان حتى وصل التخريب لسكب الأسيد وحرق النباتات في جرائم تؤثر في التوازن البيئي والطبيعي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "جريمة حرق أشجار بالأسيد" تتفاعل .. إعادة استزراع المدمَّر وضبط الجاني منتظر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "جريمة حرق أشجار بالأسيد" تتفاعل .. إعادة استزراع المدمَّر وضبط الجاني منتظر " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السعودية - 406 حجاج من إندونيسيا يصلون لجدة عبر "طريق مكة"