أخبار عاجلة
اخبار قطر - الطقس حار نهارا مع غبار خفيف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - بالصور: أمير القصيم يزور «العرافة» في البدائع

انت تشاهد السعودية الان - بالصور: أمير القصيم يزور «العرافة» في البدائع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 08:48 صباحاً

باريس نيوز - قام صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء يوم الأحد ١٤٣٩/٨/٢٧ الموافق ٢٠١٨/٥/١٣م يرافقه سعادة وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن بن حسين الوزان بزيارة خاصة إلى حجاج بن مشعان العرافه وأبنائه في محافظة البدائع.

وكان في إستقبال سموه الكريم، محافظ محافظة البدائع الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالكريم السديس، وحجاج بن مشعان العرافه وأبنائه.

وفي مقدمتهم اللواء / صقر بن حجاج العرافه عضو مجلس منطقة القصيم وعضو لجنة إصلاح ذات البين، وسعادة الاستاذ عبدالله بن حجاج العرافه سفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية بنجلاديش الشعبية.

وسعادة مدير مرور محافظة المذنب العقيد محمد بن حجاج العرافه، وسعادة العقيد عائض بن حجاج العرافه، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة ووجهاء المحافظة ومدراء الدوائر الحكومية، وتخلل هذه المناسبة قصيدة ترحيبية من الشاعر / بدر بن سعود العرافه، حيث نالت إعجاب سموه.

 وفي ختام الزيارة قُدمت لسموه هدية تذكارية بهذه المناسبة، كما تم توديع سموه وصحبه الكرام بمثل ما أستقبل به من حفاوة وتكريم .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - بالصور: أمير القصيم يزور «العرافة» في البدائع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - بالصور: أمير القصيم يزور «العرافة» في البدائع " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - الخارجية اليابانية تتسلم نسخة من اعتماد سفيرنا
التالى اخبار قطر - رئيس الوزراء: نواصل مع تركيا تعزيز الاستقرار في المنطقة