هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سعودية - أمير تبوك يهنئ القيادة بنجاح قمة القدس

 

 

اخبار سعودية - أمير تبوك يهنئ القيادة بنجاح قمة القدس
اخبار سعودية - أمير تبوك يهنئ القيادة بنجاح قمة القدس

انت تشاهد اخبار سعودية - أمير تبوك يهنئ القيادة بنجاح قمة القدس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:14 صباحاً

باريس نبوز - رأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة أمس الجلسة الافتتاحية للدورة الأولى لمجلس المنطقة للعام المالي 1439 /1440هـ.

وفي بداية الجلسة، رفع سمو أمير منطقة تبوك، باسمه وباسم أعضاء المجلس التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، بمناسبة نجاح قمة القدس، وكذلك الاعتزاز بنجاح تمرين درع الخليج المشترك (1)، كما هنأ سموه الوطن بما تحقق من ثمار ونتائج جولة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- التي شملت عدة دول، مضيفاً سموه إننا نفتخر ونفاخر بسمو ولي العهد.

من جهة أخرى التقى سموه بمكتبه بالإمارة أمس، إمام وخطيب مسجد قباء الشيخ صالح المغامسي الذي يشارك في ندوات ينظمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة، مثمناً خلال اللقاء جهوده في إبراز الصورة الحقيقية للإسلام والسير على منهج الوسطية والاعتدال والعمل على تصحيح المفاهيم الخاطئة عن المسلمين.

من جهة أخرى رعى سموه أمس، حفلَ تخريج الدفعة الثالثة لطلاب وطالبات كلية الغد الدولية للعلوم الطبية التطبيقية بتبوك والبالغ عددهم 165 خريجاً وخريجةً في تخصصات طب الطوارئ والتمريض والأشعة والمختبرات الطبية، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك.

وألقى رئيس مجلس أمناء الكليات الدولية للعلوم الطبية التطبيقية كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة تبوك لرعايته الحفل وبالحضور من أولياء أمور الطلاب والطالبات، معبراً عن سعادة الجميع بتخريج الدفعة الثالثة والرابعة من طلاب وطالبات كليات الغد الدولية للعلوم التطبيقية بتبوك، مؤكداً أن رعاية سمو أمير المنطقة لهذا الحفل يعد تكريماً للعلم وطلابه.

وفي ختام الحفل كرم سمو أمير منطقة تبوك الخريجين والخريجات المتفوقين، كما أُخذت الصور التذكارية للخريجين والخريجات مع سموه، كما قُدم لسموه درع من رئيس مجلس أمناء الكليات بهذه المناسبة.

كما يرعى سموه مساء اليوم، حفل جامعة تبوك لخريجيها وخريجاتها الثاني عشر في مدينة الملك خالد الرياضية.

وأوضح مدير الجامعة أ.د. عبدالله الذيابي، أن رعاية سموه لهذا الحفل تعد تتويجاً ولفتة كريمة من سموه يشارك من خلالها أبناءه وبناته فرحتهم وابتهاجهم بيوم تخرجهم بعد سنوات من الجد والاجتهاد حتى وصلوا لهذه اللحظة، مثمناً لسموه تشريفه ورعايته لهذا الحفل واهتمامه الدائم بالجامعة ورعاية كافة منجزاتها وبرامجها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سعودية - أمير تبوك يهنئ القيادة بنجاح قمة القدس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سعودية - أمير تبوك يهنئ القيادة بنجاح قمة القدس " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار سعودية - فيصل بن بندر يستقبل رئيس المحكمة التجارية.. ويكرّم «مدن»
التالى اخبار سعودية - انطلاق ملتقى مرضى الباركنسون.. السبت المقبل

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا