أخبار سعودية - كذبة أبريل وسوءات التقليد !! -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سعودية - أمير الشمالية يلتقي رئيس فرع النيابة العامة

 

 

اخبار سعودية - أمير الشمالية يلتقي رئيس فرع النيابة العامة
اخبار سعودية - أمير الشمالية يلتقي رئيس فرع النيابة العامة

انت تشاهد اخبار سعودية - أمير الشمالية يلتقي رئيس فرع النيابة العامة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:14 صباحاً

باريس نبوز - التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة الدكتور هشال بن عبدالعزيز الخريصي، الذي أطلع سموه على سير العمل بفروع النيابة بالمنطقة، مثمناً سموه الجهود التي يقوم بها رئيس الفرع وزملاؤه حيال إنهاء القضايا المحالة إليهم. وتم خلال اللقاء بحث الموضوعات ذات العلاقة بعمل فرع النيابة بمنطقة الحدود الشمالية والخدمات التي يقدمها والسبل الكفيلة بتقديم كل ما يخدم الصالح العام ويحقق الأهداف المرجوة.

وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أن جهاز النيابة العامة جزء مهم وحيوي في المنظومة العدلية، وله اثر كبير في رفع كفاءة المنظومة العدلية ما ينعكس ايجاباً على التنمية بكافة أبعادها، منوها سموه بما يحظى به جهاز النيابة العامة من متابعة ودعم مباشر من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- مثمنا سموه الجهود التي يقوم بها فرع النيابة العامة حيال إنهاء القضايا المحالة إليهم.

من جهة أخرى، استقبل سموه في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة طريف الشيخ مصلح الرويلي وأعضاء المجلس الذين قدموا للسلام على سموه وتسليم التقرير السنوي لأنشطة وأعمال وبرامج الجمعية.

واطلع سموه على خطة المجلس، وحثّ على غرس سماحة الدين الحنيف في نفوس الأبناء والطلبة والعمل على تعزيز قيم الاعتدال والتسامح بما يسهم في تعزيز جانب القيم والآداب وإظهار الصورة المشرقة والنماذج المشرفة للدين الإسلامي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سعودية - أمير الشمالية يلتقي رئيس فرع النيابة العامة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سعودية - أمير الشمالية يلتقي رئيس فرع النيابة العامة " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار سعودية - محمد بن عبدالعزيز يشدد على تطبيق الجودة الشاملة
التالى اخبار سعودية - أمير القصيم: نطمح لإيجاد مركز إقليمي لمزاد السيارات التراثية والكلاسيكية

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا