أحمد سليمان: لن أكمل انتخابات القلعة البيضاء -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - «الأرصاد»: طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. نهاية الأسبوع

 

 

اخبار الكويت - «الأرصاد»: طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. نهاية الأسبوع
اخبار الكويت - «الأرصاد»: طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. نهاية الأسبوع

انت تشاهد اخبار الكويت - «الأرصاد»: طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. نهاية الأسبوع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 أكتوبر 2017 11:27 صباحاً

باريس نيوز - (كونا) – توقع مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي، أن يكون طقس البلاد نهار اليوم الخميس حارا نسبيا والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها بين 12 و 30 كلم/ساعة.
وقال القراوي لوكالة الأنباء الكويتية إن درجات الحرارة العظمى المتوقعة تكون ما بين 35 و37 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج وارتفاعه ما بين 1 إلى 4 أقدام.
وأوضح أن الطقس ليلا يكون معتدلا والرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح ما بين 6 و 26 كلم/ساعة وتكون درجات الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 22 و 24 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 1 و 3 أقدام. وعن الطقس غدا الجمعة ذكر أنه يكون نهارا حارا نسبيا والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة وتتراوح ما بين 6 و 20 كلم/ساعة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 35 و 36 درجة مئوية.
وبين أن الطقس ليلا يكون معتدلا والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 6 و 20 كلم/ساعة ودرجات الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 20 و 22 درجة مئوية والبحر عموما يكون خفيف الموج ويتراوح ارتفاعه بين 1 و 2 قدم.
وعن يوم بعد غد السبت توقع القراوي أن يكون الطقس نهارا حارا نسبيا والرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تتراوح ما بين 6 و 20 كلم/ساعة والحرارة العظمى المتوقعة ما بين 34 و 35 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 1 و 2 قدم.
ولفت إلى أن الطقس ليل السبت يكون معتدلا والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 6 و 26 كلم/ساعة ودرجات الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 21 و 32 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ويتراوح ارتفاعه ما بين 1 و 3 أقدام.
وأشار إلى أن فصل الخريف يتميز بأنه فترة انتقالية بين فصلي الصيف والشتاء فيتأثرالطقس تدريجيا خلال هذه الفترة من حيث ميل درجات الحرارة للانخفاض نهارا والاعتدال ليلا عموما.
وبين أن البلاد شهدت في الأيام الماضية درجات حرارة عظمى تراوحت ما بين 35 و 37 درجة مئوية مع اعتدال في درجات الحرارة الصغرى التي تراوحت ما بين 20 و24 درجة مئوية ومرد ذلك إلى ضعف وانحسار منخفض الهند الموسمي وتأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي وتغير الكتل الهوائية على المنطقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - «الأرصاد»: طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. نهاية الأسبوع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - «الأرصاد»: طقس حار نهاراً معتدل ليلاً.. نهاية الأسبوع " تم نقلة من موقع " القبس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " القبس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار قطر - الخليفي يحتفظ برئاسة إدارة الاتحاد الآسيوي للتنس
التالى اخبار قطر - اللجنة المنظمة تجتمع بمديري المنافسات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا