هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

ضبط المعتدي لفظيا على الطبيب المقيم

 

 

ضبط المعتدي لفظيا على الطبيب المقيم
ضبط المعتدي لفظيا على الطبيب المقيم

انت تشاهد ضبط المعتدي لفظيا على الطبيب المقيم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:29 صباحاً

باريس نيوز - مكة - الرياض

ضبطت إدارة التحريات والبحث الجنائي مواطنا متهما بالاعتداء اللفظي على طبيب عربي مقيم يعمل في أحد المراكز الصحية بمنطقة الرياض اليوم، بعد صدور أمر النيابة العامة بذلك.

وأوضحت شرطة منطقة الرياض أن ضبط المتهم يأتي بعد إعلان وزارة الصحة أمس عن تحديد هوية المعتدي، والتنسيق في ذلك مع الجهات الأمنية.

وفي بيان مشترك أكدت وزارة الصحة وشرطة منطقة الرياض أن المعتدي الذي يعمل في إحدى الشركات الخاصة ضبط وأحيل إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وكانت وزارة الصحة قد تفاعلت مع القضية بعد تداول تسجيل صوتي كشف التعدي اللفظي من المواطن على الطبيب بعدما رفض منحه إجازة مرضية غير مستحقة، حيث استقبل وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة الطبيب وشكره على موقفه.

وشددت الوزارة على أنها لن تتهاون في أي اعتداء لفظي أو جسدي على الممارسين الصحيين، وأنها تستقبل أي شكاوى أو ملاحظات على مدار الساعة عن طريق مركز اتصال الصحة 937.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " ضبط المعتدي لفظيا على الطبيب المقيم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " ضبط المعتدي لفظيا على الطبيب المقيم " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار قطر - "السياحة المستدامة أداة للتنمية" شعار احتفالية دولية بالدوحة في الأن وفي هذه الساعة الان العالمي للسياحة
التالى الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا