أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - السديس يكرِّم عدداً من أفراد قوة أمن المسجد الحرام

أخبار السعودية - السديس يكرِّم عدداً من أفراد قوة أمن المسجد الحرام
أخبار السعودية - السديس يكرِّم عدداً من أفراد قوة أمن المسجد الحرام

انت تشاهد أخبار السعودية - السديس يكرِّم عدداً من أفراد قوة أمن المسجد الحرام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 14 مايو 2018 02:37 مساءً

باريس نيوز - استقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم، عدداً من أفراد قوة أمن المسجد الحرام، وذلك بحضور فضيلة المستشار رئيس الهيئة الاستشارية والقائم بمهام النائب فضيلة الشيخ محمد العساف، ومدير عام مكتب الرئيس العام الدكتور سعد بن محمد المحيميد.
وأشاد بالجهود التي تقوم بها قوة أمن المسجد الحرام في خدمة ضيوف الرحمن، وذلك تحقيقاً لتطلعات ولاة أمر هذه البلاد المباركة - حفظهم الله - في ظل الدعم غير المحدود الذي يلقاه الحرمان الشريفان من قبل القيادة الرشيدة - رعاها الله - .
من جهتهم، أعرب أفراد القوة عن شكرهم وتقديرهم للرئيس العام على تكريمهم، مشيدين بالجسور الموصولة بين الرئاسة وقوة أمن المسجد الحرام والتعاون سعياً لخدمة ضيوف الرحمن .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - السديس يكرِّم عدداً من أفراد قوة أمن المسجد الحرام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - السديس يكرِّم عدداً من أفراد قوة أمن المسجد الحرام " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات