هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - 165.604 زائرين لمهرجان "حكايا مسك2" حتى اليوم السادس

 

 

انت تشاهد اخبار خليجية - 165.604 زائرين لمهرجان "حكايا مسك2" حتى اليوم السادس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:27 صباحاً

باريس نيوز - زائر عماني لـ"سبق": انبهرت وندمت لعدم اصطحاب أسرتي معي

فيما بلغ عدد زوار مهرجان ‫حكايا مسك الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات الذي يختتم فعاليته اليوم الأحد 165 ألف زائر خلال 6 أيام منذ انطلاقته، عكست تصريحات مجموعة من الزائرين للمهرجان لـ"سبق" مدى رضاهم واستمتاعهم واستفادتهم بما شاهدوه، وشاركوا فيه من فعاليات مثيرة ومتنوعة يقدمها المهرجان.

وقال سعد عبدالله الحربي وهو مصور ومدرب ومخرج: "إنَّ فعاليات المهرجان بوابة مفتوحة للشباب والفتيات لتطوير قدراتهم وإمكاناتهم الإبداعية والفنية بشكل مجاني وعلى يد خبرات متمكنة".

وأضاف: "نحن في زمن الفن والإبداع والثقافة"، داعيًا الأسر إلى إتاحة الفرص لأبنائهم لتنمية شغفهم، وإشباع رغباتهم وميولهم في تلك الجوانب الإبداعية؛ حماية لهم من الانحراف والضياع".

وعن مدى استفادة أطفاله الذين اصطحبهم معه للمهرجان أكَّد أن طفليه "13 و6 سنوات" أمضيا وقتًا مملوءًا بالبهجة والسعادة والمتعة مع البرامج التفاعلية من إخراج وتصوير وكتابة وتقديم تلفزيوني.

ووصف فايز ألما يمني ويحمل الجنسية الأمريكية إحساسه بالصدمة والاندهاش مما وجده من فعاليات ومواهب لدى الشباب السعودي مع إدارة متميزة للمهرجان ولفت إلى الإقبال الشديد من الزوار.

وأضاف: "الإعلام الغربي مع الأسف يعكس نظرة سلبية عن المجتمعات العربية والخليجية، لكني هنا في المهرجان وجدت تفتحًا وإبداعًا في عقول الشباب، ويعني أن السعودية مقبلة على مرحلة نوعية متطورة من العلم والثقافة والإبداع في جميع المجالات مع رؤية 2030 التي يقودها ولي العهد الشاب الأمير محمد بن سلمان وفقه الله.

ولفت إلى أنه عرف عن المهرجان بوساطة أحد أصدقائه، مشيرًا إلى أنَّه يسعى لتنمية ميوله في الخط خلال زيارته للمهرجان.

فيما أبدى نايف بن سيف من سلطنة عمان انبهاره مما شاهده من برامج وفعاليات للمهرجان، قال لـ"سبق": "جذب انتباهي حسن التنظيم للمهرجان مع التشويق والابتكار والإبداع الذي احتوته اجنحة ومنصات المعرض وفعالياته المثيرة والمتنوعة في الكتابة والإنتاج والرسم و"الإنيميشن" وكذلك مصنع حكايا، والمؤلف الصغير، ومسرح حكايا".

وأوضح أن المهرجان لم يغفل التركيز على تطوير مهارات الشباب وتنمية مواهبهم والزائر يخرج بفائدة ومتعة حتى إنه لا يشعر بالوقت معبرًا عن إحساسه بالندم لعدم اصطحاب أسرتي للاطلاع على المعرض .مشيرًا إلى أنه تابع حساب المهرجان بتويتر وعبر وسائل الإعلام والصحف.

يُذكر أنَّ مهرجان "حكايا مسك" الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك " الخيرية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات يختتم اليوم بعد أسبوع حافل من الفعاليات المثيرة والمتنوعة بدخول مجاني في الكتابة والإنتاج والرسم و"الإنيميشن" وكذلك مصنع حكايا، والمؤلف الصغير، ومسرح حكايا.

165.604 زائرين لمهرجان

165.604 زائرين لمهرجان

165.604 زائرين لمهرجان

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - 165.604 زائرين لمهرجان "حكايا مسك2" حتى اليوم السادس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - 165.604 زائرين لمهرجان "حكايا مسك2" حتى اليوم السادس " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا