أخبار الجزائر - ترامب والقدس ومباركة السديس -
أخبار الجزائر - العدد 1267 -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - تعاون مشترك بين "قطر للتنمية" و المنظمة الخليجية للتطوير

 

 

اخبار قطر - تعاون مشترك بين "قطر للتنمية" و المنظمة الخليجية للتطوير
اخبار قطر - تعاون مشترك بين "قطر للتنمية" و المنظمة الخليجية للتطوير

انت تشاهد اخبار قطر - تعاون مشترك بين "قطر للتنمية" و المنظمة الخليجية للتطوير
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 03:59 مساءً

باريس نيوز - وقعت المنظمة الخليجية للبحث والتطوير، اتفاقية تعاون مع بنك قطر للتنمية، لإعداد دراسة جدوى حول تصنيع جهاز تبريد الهواء في قطر (QCOOL)، الذي يسهم في ترشيد الطاقة ويحد من انبعاثات الكربون.
  
وقع الاتفاقية التي تمت على هامش قمة الاستدامة 2017 الأن وفي هذه الساعة الان، كل من الدكتور يوسف الحر، رئيس مجلس إدارة المنظمة الخليجية للبحث والتطوير، والسيد عبدالعزيز بن ناصر آل خليفة، الرئيس التنفيذي لبنك قطر للتنمية.

وبموجب الاتفاقية، سيقوم كل من بنك قطر للتنمية والمنظمة الخليجية للبحث والتطوير بدراسة جدوى تصنيع جهاز تبريد الهواء في قطر (QCOOL)، حيث ستشمل الدراسة استشراف وضع السوق القطرية، وتحديد أسواق التصدير، وتقييم الخيارات الاستراتيجية للمنتج، فضلا عن إجراء عمليات التقييم الفني بما في ذلك متطلبات الترخيص، ومؤشرات الأداء الرئيسية والجدول الزمني للمشروع.

ويعد جهاز تبريد الهواء (QCOOL) أول براءة اختراع ذكية لنظام تكييف الهواء في قطر، وهو نظام متكامل للتهوية وتكييف الهواء، ويتميز بأنه نظام عالي الكفاءة وفعال من حيث التكلفة ومستدام، ويمكن استخدامه في الأماكن المفتوحة والمغلقة وفي الأجواء المعتدلة أو الحارة أو الرطبة.

وتم تصنيع واختبار نموذج لهذا الابتكار في مختبر المنظمة الخليجية في واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، حيث أظهرت الاختبارات الأولية على الابتكار قدرته على تخفيض استهلاك الطاقة بنسبة 50 بالمائة مقارنة بأجهزة تبريد الهواء الأخرى.

م . م;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - تعاون مشترك بين "قطر للتنمية" و المنظمة الخليجية للتطوير " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - تعاون مشترك بين "قطر للتنمية" و المنظمة الخليجية للتطوير " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق السعودية الان - صورة تذكارية للأمير خالد بن سلمان مع سفراء اليمن والإمارات والبحرين ومصر والسودان دعما لعروبة اليمن
التالى اخبار خليجية - قمة (الشتاء) تجمع الهلال (الجريح) والأهلي الطموح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا