أخبار عاجلة
انخفاض أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 19/7/2018 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | هيئة البحرين للسياحة والمعارض تختتم جولتها الترويجية في المملكة المتحدة

انت تشاهد أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | هيئة البحرين للسياحة والمعارض تختتم جولتها الترويجية في المملكة المتحدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 13 مايو 2018 11:43 صباحاً

باريس نيوز - أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض اختتام جولتها الترويجية في أنحاء المملكة المتحدة والتي استهلت بمانشستر، مرورًا بلندن وانتهت في وندسور، حيث هدفت تلك المبادرة إلى الترويج لمملكة البحرين كوجهة سياحية رائدة تقدم عديدا من العروض السياحية المتميزة، وذلك بهدف تنمية القطاع السياحي المحلي.

وقد ترأس وفد مملكة البحرين مسؤولين من الهيئة بالإضافة إلى عدد من الممثلين عن شركة طيران الخليج، والفنادق، ووكلاء السفر المعتمدين، الذين تمكنوا من مناقشة أبرز العروض السياحية التي توفرها المملكة للسوق البريطاني مع ممثلي وكالات السفر، بالإضافة إلى تدشين علاقات مع منظمي الرحلات السياحية بغية زيادة أعداد الزوار الوافدين إلى البحرين.

وبهذه المناسبة، قال السيد يوسف الخان مدير التسويق والترويج السياحي لدى هيئة البحرين للسياحة والمعارض: «لقد تمكنا من خلال هذه الحملة الترويجية من زيادة الوعي حول مملكة البحرين كوجهة سياحية ملائمة للعائلات والسياح من كل الأعمار، وذلك عبر تسليط الضوء على العناصر المتميزة التي تتمتع بها، ومنها على سبيل المثال استقطاب علامات تجارية عالمية في قطاع الضيافة، علاوة على التطور الحاصل في قطاع التجزئة والترفيه. ويعمل المكتب التمثيلي للهيئة بالمملكة المتحدة على تنظيم سلسلة اجتماعات تهدف إلى زيادة أعداد الزوار لمملكة البحرين، ما يسهم في تعزيز مكانتها على خريطة السياحة العالمية».

وحرصت الهيئة على وضع استراتيجية طويلة المدى تتمحور حول 4 ركائز أساسية هي: «الوعي، الجذب، الوصول، والسكن». وتُعد المعرفة والتسويق عاملين مهمين لتلك الاستراتيجية السياحية الناجحة. ومن هذا المنطلق، تسهم المكاتب التمثيلية المنتشرة في أهم الأسواق العالمية في الترويج للبحرين كوجهة مثالية من أجل زيادة تدفق السياح القادمين إليها.

يجدر بالذكر أن هيئة البحرين للسياحة والمعارض قد اختتمت مؤخرًا جولة ترويجية أخرى في موسكو بروسيا؛ حيث تأتي تلك المبادارت ضمن برنامج التوعية الاستراتيجية للهيئة الهادف إلى تسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم)، والتي تركز على تعزيز مكانة مملكة البحرين كوجهة سياحية رائدة ضمن الأسواق الإقليمية والعالمية، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | هيئة البحرين للسياحة والمعارض تختتم جولتها الترويجية في المملكة المتحدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | هيئة البحرين للسياحة والمعارض تختتم جولتها الترويجية في المملكة المتحدة " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات