أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سعودية - تأكيد على محاكم الشرقية لإنهاء القضايا

اخبار سعودية - تأكيد على محاكم الشرقية لإنهاء القضايا
اخبار سعودية - تأكيد على محاكم الشرقية لإنهاء القضايا

انت تشاهد اخبار سعودية - تأكيد على محاكم الشرقية لإنهاء القضايا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 11:59 مساءً

باريس نبوز - أكّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ضرورة بذل أصحاب الفضيلة القضاة والموظفين بالمحاكم المزيد من الجهد لإنهاء القضايا والتأكيد على سرعة تجاوب الجهات الحكومية الأخرى مع المحاكم بالمنطقة بعمل تكاملي يكفل تحقيق خدمة المواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس الأحد بمكتبه بالإمارة، رئيس المحكمة التجارية بالمنطقة الشرقية فضيلة الشيخ د. فهد بن عبدالرحمن الحمام، بعد صدور قرار المجلس الأعلى للقضاء بتعيين فضيلته رئيساً للمحكمة التجارية بالمنطقة.

من جهة أخرى رأسَ سمو أمير المنطقة الشرقية اجتماع لجنة السلامة المرورية بحضور أعضاء اللجنة من الجهات الحكومية، إضافة إلى أرامكو السعودية وغرفة الشرقية بمقر الإمارة يوم الأحد، وثمن سموه الجهود المبذولة لخفض أعداد الحوادث الجسيمة ومسبباتها في سبيل الحفاظ على الأرواح والممتلكات، مبدياً سروره بما تحقق من مبادرات ونجاحات مشرفة على مستوى المنطقة في مجال السلامة المرورية.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سعودية - تأكيد على محاكم الشرقية لإنهاء القضايا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سعودية - تأكيد على محاكم الشرقية لإنهاء القضايا " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إلزام القطاعين العام والخاص بإجراءات تمنع التحرش
التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن

معلومات الكاتب