أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سعودية - أول رخصة سياحة زراعية في الباحة

اخبار سعودية - أول رخصة سياحة زراعية في الباحة
اخبار سعودية - أول رخصة سياحة زراعية في الباحة

انت تشاهد اخبار سعودية - أول رخصة سياحة زراعية في الباحة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 11:59 مساءً

باريس نبوز - ‏‫سلم صاحب السمو الملكي الأمير د. حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية في المنطقة أول رخصة تأهيل لبرنامج السياحة الزراعية الريفية «أرياف» في الباحة للمواطن د. صالح عباس مالك مزرعة الزيتونة.

جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير الباحة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة الباحة زاهر الشهري، وأكّد سموه أنّ «الباحة» أرض خصبة الزراعة، ولا شك أن هذا النوع من الاستثمار السياحي في مزارعها سينجح «بمشيئة الله»، داعيا إلى أهمية تسهيل إجراءات الاستثمار الزراعي السياحي؛ كون المنطقة تتميز بعديد من المقومات الزراعية والسياحية.

من جهة أخرى، يدشن سمو أمير منطقة الباحة اليوم الإثنين عددا من المشروعات الصحية في محافظة بلجرشي بمنطقة الباحة بقيمة إجمالية تقدر بنحو 110 ملايين ريال.

وأوضح المدير العام للشؤون الصحية في منطقة الباحة د. عبده بن حسن الزبيدي، أن هذه المشروعات تشمل المدينة السكنية في مستشفى الأمير مشاري بن سعود ببلجرشي بتكلفة 90 مليون ريال، ومشروع مركز الكلى ببلجرشي بتكلفة 19 مليون ريال، بسعة 30 سريراً، ويخدم 120 مريضاً يومياً من مرضى الغسيل الكلوي خلال أربع فترات عمل، مؤكداً أن هذه المشروعات الصحية ستكون رافداً مهماً لدعم الخدمة الصحية الآمنة والمتكاملة في المنطقة.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سعودية - أول رخصة سياحة زراعية في الباحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سعودية - أول رخصة سياحة زراعية في الباحة " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن

معلومات الكاتب