هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سعودية - محافظ الأحساء يوجه بتقديم أفضل الخدمات بمركز جراحة القلب

 

 

اخبار سعودية - محافظ الأحساء يوجه بتقديم أفضل الخدمات بمركز جراحة القلب
اخبار سعودية - محافظ الأحساء يوجه بتقديم أفضل الخدمات بمركز جراحة القلب

انت تشاهد اخبار سعودية - محافظ الأحساء يوجه بتقديم أفضل الخدمات بمركز جراحة القلب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 02:12 صباحاً

باريس نبوز - استقبل محافظ الأحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، في مكتب سموه بقصر الإمارة، ظهر أمس الأول، مدير مركز الأمير سلطان لجراحة القلب بمدينة الأحساء، استشاري جراحة القلب، د. خالد بن محمد الخميس، الذي جاء للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديراً للمركز، بحضور مدير الشؤون الصحية بالمحافظة عبدالله العمير.

وقد أكد سموه خلال اللقاء على أهمية تسخير كل الجهود، والحرص على تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم والارتقاء بالخدمات المتاحة في المركز، كذلك الحرص على رضا الأطباء والعاملين والمراجعين، كما قدم سموه شكره لمسؤولي الشؤون الصحية بالمحافظة على الجهود التي يبذلونها في سبيل تقديم كافة الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين.

وقدم د. الخميس كل الشكر والتقدير والتوجيهات التي قدمها سمو المحافظ لتذليل كل الصعوبات والارتقاء على خدمة المرضى كافة سواء كان مواطن أو مقيم، كما شكر مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، وذلك بمناسبة تعيينه مديرًا لمركز الأمير سلطان لجراحة القلب.

وأكد الخميس أن الجميع سيعمل على مبدأ تجويد الخدمات للمرضى، وتذليل كافة العوائق في سبيل خدمة المرضى كافة، منوهاً بحرص الدولة على توفير كافة الأجهزة والمعدات الطبية التي يحتاجها المركز والمريض، وذلك في سبيل تقديم كافة سبل الراحة للمرضى والمراجعين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سعودية - محافظ الأحساء يوجه بتقديم أفضل الخدمات بمركز جراحة القلب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سعودية - محافظ الأحساء يوجه بتقديم أفضل الخدمات بمركز جراحة القلب " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار البحرين - الأمين العام لمجلس التعليم العالي: لا يـحـق لمـــؤسسات التعليم العالي ابتـعاث منـتـسبيـها من دون أخذ الموافقـات الرسـمـية
التالى اخبار البحرين - إستراتيجية خليجية موحدة لإعادة تدوير المخلفات 75 مليون طن مخلفات سنويا قيمتها 10 أضعاف نفقات إدارتها

معلومات الكاتب

 

حكاية مصرية