هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار سعودية - حسام بن سعود يؤكد على دور جامعة الباحة في تعزيز روح المواطنة

 

 

اخبار سعودية - حسام بن سعود يؤكد على دور جامعة الباحة في تعزيز روح المواطنة
اخبار سعودية - حسام بن سعود يؤكد على دور جامعة الباحة في تعزيز روح المواطنة

انت تشاهد اخبار سعودية - حسام بن سعود يؤكد على دور جامعة الباحة في تعزيز روح المواطنة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 01:55 صباحاً

باريس نبوز - استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة في مكتبه امس معالي مدير جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تعيينه مديرا للجامعة.

وفي بداية الاستقبال هنأ سمو أمير منطقة الباحة معاليه على الثقة الملكية بتعيينه مديراً للجامعة، مؤكداً الدور الكبير للجامعة في تنمية المجتمع وتعزيز روح المواطنة الصالحة وحب الوطن لدى الطالب وتحصينه من الأفكار الضالة وجعله عنصراً فاعلاً في بناء هذا الوطن الغالي، بالإضافة إلى تنمية روح الالتزام لدى الطالب بتعاليم دينه السمحاء من خلال إيجاد بيئة تعليمية جاذبة في ظل الدعم اللامحدود الذي تلقاه الجامعات من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الرشيدة - أيدها الله -، كما حث سموه الدكتور الحسين على ضرورة بذل الجهود للارتقاء بالمنظومة التعليمية للجامعة، متمنياً لمعاليه التوفيق في عمله.

من جهته عبر معاليه عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة والاستماع إلى توجيهاته الرامية إلى تطوير العمل الأكاديمي وتعزيزه بما يكفل تحقيق أهداف الجامعة، راجياً من الله التوفيق لخدمة الوطن. حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد بن مالح الشمري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار سعودية - حسام بن سعود يؤكد على دور جامعة الباحة في تعزيز روح المواطنة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار سعودية - حسام بن سعود يؤكد على دور جامعة الباحة في تعزيز روح المواطنة " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار اهل الخليج الكويت : لوحة أمامية تقود إلى 4 مخالفات
التالى اخبار اهل الخليج الكويت : موجز أمني

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا