هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - الجمارك السعودية توضح حقيقة إتلاف عبوات مياه زمزم في منفذ حالة عمار

 

 

أخبار السعودية - الجمارك السعودية توضح حقيقة إتلاف عبوات مياه زمزم في منفذ حالة عمار
أخبار السعودية - الجمارك السعودية توضح حقيقة إتلاف عبوات مياه زمزم في منفذ حالة عمار

انت تشاهد أخبار السعودية - الجمارك السعودية توضح حقيقة إتلاف عبوات مياه زمزم في منفذ حالة عمار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 8 أبريل 2018 09:46 مساءً

باريس نيوز - انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً مقطع فيديو ظهر فيه أشخاص يقومون بإتلاف عبوات مياه إلى جوار عدد من الحافلات أثناء استعدادهم لمغادرة المملكة عبر منفذ جمرك حالة عمار.
ووثق أحد ركاب هذه الحافلات ممن أتموا العمرة، وهم من الجنسية الأردنية، عملية إتلاف عبوات المياه ذاكراً أنها مياه زمزم، بينما بدا من المقطع أنها معبأة في جوالين بلاستيكية تختلف عن العبوات التي تعبأ في مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم.
وحول هذا الموضوع قالت الجمارك السعودية على موقعها الرسمي في تويتر إن الأنظمة لا تسمح بأكثر من عبوة واحدة من مياه زمزم للمسافر الواحد، وأن يكون مصدرها مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم، وألا يكون من المصادر المجهولة؛ ضماناً لعدم المتاجرة، وذلك بجلب مياه عادية أو ملوثة وبيعها على أنها مياه زمزم، وأنه تم اكتشاف الكثير من هذه الحالات عند معاينتها، والتأكد منها قبل خروجها من المملكة.
وأكدت الجمارك -في بيان صحفي أرفقته على موقعها- أن ذلك معمول به في كافة المنافذ الجمركية البرية والبحرية والجوية منذ ستة أعوام، كما أكدت على جميع القادمين إلى المملكة للحج أو العمرة عدم حمل عبوات من مياه زمزم تتجاوز العدد المسموح به لكل مسافر عند مغادرتهم منافذ المملكة.
ومن جهته أوضح مدير جمرك حالة عمار خالد الرميح: "طلبنا من صاحب الحافلة إعادة عبوات المياه وعدم تركها أو تفريغها داخل الدائرة الجمركية، لكن خرجت الحافلة التي كانت تحمل عدداً أكثر من المسموح به من ماء زمزم عائدة إلى إحدى محطات الوقود، وقام بعض المعتمرين بإفراغ وتحطيم عبوات المياه بشكل مستفز وتصوير ذلك ونشره في وسائل التواصل، وربط هذا العمل في مواضيع خارج السياق، ولا علاقة لها بموضوع منع خروج مياه زمزم". وفي هذا الصدد نشر موقع السفارة السعودية في الأردن بياناً صحفياً أوضح فيه آلية نقل مياه زمزم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - الجمارك السعودية توضح حقيقة إتلاف عبوات مياه زمزم في منفذ حالة عمار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - الجمارك السعودية توضح حقيقة إتلاف عبوات مياه زمزم في منفذ حالة عمار " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق احداث السعودية - ترامب يهاجم أوباما ويهدد الأسد: سيدفع ثمنا باهظا
التالى أخبار السعودية - أمير الرياض يفتتح فعاليات منتدى تحالف عاصفة الفكر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا