أخبار عاجلة
اخبار قطر - الأوروجواي وروسيا في ثمن النهائي -
اخبار قطر - رونالدو: فوجئنا بالشراسة المغربية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | بيت التمويل الكويتي-البحرين يطلق خدمة BenefitPay لأصحاب الأعمال التجارية

انت تشاهد أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | بيت التمويل الكويتي-البحرين يطلق خدمة BenefitPay لأصحاب الأعمال التجارية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 11:17 مساءً

باريس نيوز - في إطار مساعيه نحو تحقيق التحول الرقمي، أعلن بيت التمويل الكويتي-البحرين أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين ومساهم رئيسي في تطوير القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، تعاونه مع شركة بنفت الشركة الرائدة في إنجاز كافة المعاملات المالية الإلكترونية بمملكة البحرين، لتدشين تطبيق BenefitPay الإلكتروني حيث تهدف هذه الخطوة الاستراتيجية الى تزويد العملاء من الشركات والأفراد بحلول دفع رقمية من شأنها أن تُسهل عملية إجراء المعاملات المصرفية بطريقة آمنة. ويؤكد البنك التزامه بدعم تطور القطاع المالي المحلي والاتجاه الوطني نحو مجتمع غير نقدي.

وقال مدير أول تطوير الاعمال للمجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي-البحرين صباح الزياني: «يتضمن BenefitPay منصة افتراضية تعمل كمحفظة إلكترونية لإجراء المدفوعات الفورية من خلال تطبيق الهواتف الذكية المتوافر على Apple Appstore وGoogle Playstore حيث يتمكن العملاء من إضافة بطاقة السحب الآلي الخاصة بهم، والسماح لهم بإجراء وقبول المدفوعات الإلكترونية بشكل فوري وآمن».

وأضاف: «أصبح بإمكان التجار والشركات التعاون مع بيت التمويل الكويتي-البحرين للحصول على خدمة منصة BenefitPay مما يسمح لهم بقبول المدفوعات الإلكترونية عن طريق استخدام تقنية الاستجابة السريعة (QR Codes) لكل معاملة. وبإمكان العملاء استخدام التطبيق لمسح الشفرة والحصول على الموافقة على المعاملة بشكل تلقائي. وتوفر المنصة المذكورة خيار دفع جديد ومبتكر لتسهيل عملية إجراء المعاملات المصرفية لكل من الأفراد والتجار، مما يسمح لهم بالنمو في ظل بيئة تجارية تعتمد على تقنية التكنولوجيا المالية».

ويدعو بيت التمويل الكويتي-البحرين التجار الى التسجيل في هذه الخدمة وتقديم خيار جديد للدفع لعملائهم. كما يسعى الى تعزيز منصاته الرقمية وذلك من منطلق التزامه بدعم تطور القطاع المصرفي المحلي والتوجه نحو الاسهام في تأسيس مجتمع رقمي.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | بيت التمويل الكويتي-البحرين يطلق خدمة BenefitPay لأصحاب الأعمال التجارية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | بيت التمويل الكويتي-البحرين يطلق خدمة BenefitPay لأصحاب الأعمال التجارية " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السعودية الان - الحياة تصدر عددها الورقي الأخير و تتوقف عن الطباعة في هذه المدن